التخطي إلى المحتوى
إليسا تغرد عبر تويتر: سوف اترك تطبيق الواتساب وابحث عن اخر

كعادتها تقوم الفنانة اللبنانية إليسا بنشر أخبارها بصفة مستمرة لمحبيها وجمهورها عبر حساباتها الخاصة كالانستجرام وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كغيرها من الفنانين كنوع من التواصل المباشر والقرب من المعجبين.

تغريدة إليسا عبر حسابها بتويتر

وقد نشرت الفنانة اللبنانية أخبارا جديدة عبر حسابها الرسمي بتويتر تفيد بعزمها ترك منصة التواصل “واتساب” كنوع من الاعتراض لديها على الشروط الجديدة  والمفروضة على المستخدمين خلال الفترة القادمة.

وأعلنت إليسا الخبر عبر تغريدة بحسابها بتويتر باللغة الانجليزية والتي أعلنت فيها تركها للتطبيق وانتقالها لتطبيق آخر، وقد نالت التغريدة الإعجاب من عدد كبير من المتابعين والمؤيدين للخبر.

إليسا

جاء اعتراض إليسا على الشروط الجديدة التي يقرها التحديث الجديد عبر الواتساب والتي تتشارك معلومات المستخدم مع الفيسبوك وأية معلومات أخرى مشتركة وهو ما يرفضه الكثيرون.

الجدير بالذكر أن نشير إلى أن التحديث الجديد للواتساب تنص سياسة الخصوصية به على أن تكون جزء من عائلة الفيس بوك، حيث يقوم الواتس آب بتلقي المعلومات منه وإليه، ويظهر إشعار التحديث الجديد للمستخدم من خلال نافذة تفيد بضرورة الموافقة عليه قبل الفترة 8 فبراير، وفي حالة عدم الموافقة على النافذة سيتم إغلاق الحساب عبر الواتساب.

التحديث الجديد تم فرضه في عدد من الدول دون غيرها وهو ما يثير الدهشة والاستغراب لدى البعض إذا تم استثناء كل من بريطانيا والاتحاد الأوروبي من الشروط الجديدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *