التخطي إلى المحتوى
تعرف على أسباب إيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوي شهر
حسن شاكوش

هل نحن فى بداية عصر جديد للفن والرقى بالذوق العام؟فاليوم قد قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات البذيئة أمام الجمهور.

أسباب الايقاف كما اعلنته نقابة المهن الموسيقية يعود الى أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

وفى بيان لها دعت نقابة المهن الموسيقية جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

أسباب الازمة بين حسن شاكوش ورضا البحيرى

تعود ازمة الفنانين من ايام مضت،حيث مشاجرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي، بدأت في حفل أقيم بالساحل الشمالي، هاجم خلالها “شاكوش” اعضاء فرقة رضا البحراوي، وقام بسبهم بعد ان صعدوا المسرح أثناء غناءه ليجبروه علي إنهاء فقرته الغنائية، استعداد لصعود “البحراوي” المسرح، وعلي الفور قام الاخير بالدفاع عن فرقته واتهام “شاكوش” بانه هرب من مواجهته، فما كان من الاخير ان غني اغنية مليئة بالسب والقذف في حق رضا البحراوي في إحدي حفلاته الغنائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *