التخطي إلى المحتوى
حمو بيكا: أنا أشهر مطرب مهرجان في مصر ومحمد رمضان مشاهداته “فيك”

صرح حمو بيكا مطرب المهرجانات المصرية في لقاء تلفزيونية أجراه مؤخراً بأنه أشهر مطرب مهرجانات في البلاد، كما تحدث عن رأيه في محمد رمضان والأغاني التي يقدمها، وتسببت هذه التصريحات المثيرة للجدل في تصدر إسم حمو بيكا محرك البحث الشهير جوجل، حيث تعرض للانتقادات الحادة والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حمو بيكا في لقاء تلفزيوني أجراه أن من أهم وأشهر نجوم المهرجانات في مصر وأنه صانع الابتسامة والبهجة على شفاه جمهوره، وتابع بيكا تصريحاته مضيف أن “نور التوت” يعتبر أهم مطرب مهرجانات من بعده على حد تعبيره، وتحدث حمو بيكا عن رأيه في الأغاني التي يقدمها محمد رمضان حيث وصفه بالمؤدي الجيد.

وأشار “بيأدي كويس، ومش بالصوت هو مؤدي”، مضيف بأن موهبته الأكثر في التمثيل وأنه يحقق مشاهدات أكثر من محمد رمضان، متهمه بأن غالبية المشاهدات ليس حقيقة كما أن جمهوره يتابعه بصفته ممثل ومغني.

ووضح بيكا أن محمد رمضان يلجأ إلى الإعلانات الممولة ليزداد عدد مشاهدي قناته، على عكسه فهو معتمد على المتابعين على قناته على اليوتيوب ولا يلجأ إلى الإعلانات والدعاية.

وقد تسببت تصريحات حمو بيكا في إثارة حالة من الجدل الواسع، حيث تعرض لانتقادات واسعة من قبل الجماهير كما انتقد البعض أغاني المهرجانات التي يتم تقديمها والتي تحقق عشرات الملايين من المشاهدات في وقت قصير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.