التخطي إلى المحتوى
فيديو: فيفي عبده تنفي شائعة ارتدائها الحجاب

تطل علينا الفنانة “فيفي عبده” بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية للتواصل مع جمهورها، حيث اعتادت الظهور في الفترة الأخيرة بالحجاب أو عصابة الرأس كما يسميها البعض، الأمر الذي أثار الشائعات حول ارتدائها الحجاب بشكل نهائي من عدمه.

فيفي عبده تنفي شائعة ارتداء الحجاب

تداول النشطاء الشائعات حول عزم الفنانة “فيفي عبده ” ارتداء الحجاب وهو ما اضطر فيفي للخروج عن صمتها لتوضيح صحة هذه الشائعات من عدمه وهل إذا ما كانت قد قررت بالفعل ارتداء الحجاب أم لا.

وظهرت فيفي عبده في فيديو خاص لها على الانستجرام ذكرت فيه أنها ترتدي الحجاب من البرد وليس كما ترددت الشائعات وأنها سترتديه إذا أراد الله ذلك، وأنها تعتزم الظهور في بث مباشر لها قريبا على التيك توك وانستجرام وسناب شات.

كانت قد ترددت هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد الأزمة الصحية التي عرضت لها الفنانة “فيفي عبده” والتي كانت نتيجة خطأ طبي من أحد الأطباء وتسببت لها في التهاب حاد بأعصاب أحد قدميها الأمر الذي جعلها تخضع لعلاج آخر يساعدها في الشفاء.

وكانت فيفي قد دعت جمهورها بالدعاء لها كي تتحسن حالتها الصحية بعد وعكتها الصحية الأخيرة خاصة بعد نصيحة الأطباء لها بعدم الحركة وبذل الكثير من الجهد، حيث بدأت فيفي في التماثل للشفاء بالفعل عكس ما يتردد من شائعات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *