التخطي إلى المحتوى
قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية وقنوات عرض المسلسلات وتردداتها
اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية

اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية ينتظر جميع المسلمين في العالم العربي والاسلامي الآن دخول شهر رمضان المبارك والجميع ينتظر معه  قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية، والتي تتميز كل عام بسباق درامي رمضاني منقطع النظير في أي دراما عربية أخرى، حيث تمتلئ قوائم القنوات الفضائية بالمسلسلات الجديدة لكبار نجوم الفن في مصر، والعالم العربي، وتتسابق القنوات على إذاعة أشهر هذه المسلسلات، وتحقيق أعلى نسب مشاهدها عن طريقها.

اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية

نعرض اليوم قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية وبعض المعلومات المؤكدة عنها:

الاختيار 2: يأتي الجزء الثاني من مسلسل الاختيار الذي شهد نجاح منقطع النظير في رمضان الماضي وفي الجزء الجديد يتناول مخرج العمل بيتر ميمي مجموعة من الأعمال البطولية التي قامت بها الشرطة المصرية في الأعوام الأخيرة في ظل مواجهة موجة الارهاب التي ضربت الدولة، وبالتحديد قصة الشهيد البطل (محمد المبروك) من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

هجمة مرتدة: بطولة هند صبري وأحمد عز من اخراج أحمد علاء وتدور احداث المسلسل حول محاولة تجنيد من جهاز استخباراتي معادي لشاب مصري يعمل في الخارج، ولكنه ينجح في الاتصال بالمخابرات المصرية واخبارهم بأمر التجنيد وتتوالى أحداث المسلسل حول ما يقوم به من عملية تجنيد مزدوجة حيث يلعب احمد عز على أجهزة الاستخبارات الاجنبية في اطار تشويقي جداً.

نجيب زاهي زركش: يطل علينا النجم يحيى الفخراني بعد غياب عامين عن الدراما الرمضانية في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم الشخصية التي يجسدها يحيى الفخراني في المسلسل، والذي يتناول حياة رجل مسن وعلاقته بأسرته وأبناءه في اطار كوميدي لايت، وتشاركه البطولة النجمة انوشكا، من اخراج شادي الفخراني.

نسل الأغراب: تعاون جديد بين النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة في مسلسل من تأليف واخراج محمد سامي، والتي تدور في اطار الدراما الصعيدية، والصراعات التي تدور بين كبار العائلات هناك.

الملك: يجسد النجم عمرو يوسف بالاشتراك مع النجمة صبا مبارك، قصة حياة الملك الفرعوني أحمس وكفاحه ضد الهكسوس، والقصة مأخوذة من رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

تعرض هذه المسلسلات وأكثر على أهم قنوات الدراما المصرية وهي:

قناة cbc: على تردد 11758 أفقي.

 قناة dmc: على تردد 11450 أفقي.

قناة الحياة مسلسلات: على تردد 10892 أفقي.

كما يمكنكم الاستمتاع بالمشاهدة بدون فواصل اعلانية على منصة wach it الالكترونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *