التخطي إلى المحتوى
نسل الاغراب 10.. موعد مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10 العاشرة والقنوات الناقلة للمسلسل
نسل الاغراب 10.. موعد مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10 العاشرة والقنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل نسل الاغراب الحلقة 9، يبحث العديد من المشاهدين عن موعد مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10، وتحديداً عقب النجاح الكبير الذي حدث منذ لحظة عرض الحلقات وهذا كان متوقع بالفعل، فكل من النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة يقومون بدور عظيم أحبه الجمهور كثيراً وأصبحوا ينتظرون الحلقات بشغف.

موعد مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10

نقدم لكم من خلال هذا المقال موعد مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10 تابعو:

  • يمكنك مشاهدة المسلسل من خلال قناة أون اي، وذلك في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة، وإذا لم تستطيع مشاهدة المسلسل يمكنك مشاهدة الإعادة وذلك في الساعة ال 5 في الصباح، وأيضاً في الواحدة وخمس وأربعين في المساء.
  • يمكنك أيضاً مشاهدة المسلسل من خلال قناة أون دراما، وذلك في الساعة التاسعة والنصف في المساء، ويمكنك أيضاً مشاهدة الإعادة في الساعة الثامنة في الصباح.
  • تستطيع أيضاً متابعة المسلسل عبر قناة ام بي سي، وذلك في الساعة الحادية عشر في المساء، ويمكنك مشاهدة الإعادة في السابعة والربع في الصباح.
  • ويمكنك كذلك متابعة المسلسل عبر ألفا مسلسلات وذلك في العاشرة في المساء، وأما مواعيد الإعادة في الرابعة في الصباح، وأيضاً في العاشرة في الصباح أيضاً، وتعتبر هذه القناة من القنوات التي تتبع قناة OSN.

مسلسل نسل الاغراب

تدور احداث مسلسل نسل الاغراب عن شخصية عساف وأيضاً شخصية غفران، حيث يدخل عساف السجن ويظل فيه لمدة عشرين عام، ولكن غفران قام بالزواج من زوجة عساف، ولم يتوقف الأمر على ذلك بل قام بنسب الطفل إليه، وأصبح قوياً للغاية ويحترمه الجميع في بلدته، وجدير بالذكر ان هذا العمل الرائع من بطولة النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة، ومن إخراج محمد سامي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *