التخطي إلى المحتوى
هيفاء وهبى تثير الجل بملابس فاضحة بعد احيائها احدى الحفلات بمصر

هيفاء وهبى تثير الجدل بعد ظهورها بملابس فاصحة ومثيرة ،وذلك اثناء حفل احيته هيفاء بالعالمين الجديدة ،وهى ترتدى هوت شورت ،مما ادى الى اثارة الجدل الواسع حول هذا ،كما ولم تكن هذه المرة الاولى لهيفاء ان تثير الجدول بسبب ملابسها ،وكما وقامت هيفاء وهبي باثارت الجدل مرة أخرى بعد 4 سنوات من أزمة ظهورها في الحفل الذي تم اقامته في الجامعة الأمريكية .

كما وعلق مدير نقابة المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر، على ملابس النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، خاصة أنها ارتدت “هوت شورت” خلال حفلها الأخير في مصر والبعض وجده غير لائق وغير مناسب.وقال هاني شاكر إنه سيتم عقد اجتماع مع مجلس النقابة للبحث في جميع المخالفات الموجودة في الحفلات وسيكون هناك رد عليها جميعا.

 

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

وكان مصدر بالتلفزيون المصري قد أكد: “ظهرت هيفاء وهبي خلال الحفل بهوت شورت ولكنها أثناء اللقاء التليفزيوني يبدو أن المخرج أجبرها على ارتداء بنطلون لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون”.

هيفاء وهبى بعد اجبارها على ارتداء البنطلون
هيفاء وهبى بعد اجبارها على ارتداء البنطلون

كما اشار  مصدر بالتلفزيون : “ظهرت هيفاء وهبي خلال الحفل بهوت شورت ولكنها أثناء اللقاء التليفزيوني يبدو أن المخرج أجبرها على ارتداء بنطلون لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون”.وأضاف “بالفعل ذهبت إلى غرفتها وارتدت سروالا أسود اللون”.

وعن الأعمال الجديدة التي تحضرها هيفاء وهبي، فتنتظر هيفاء خروج فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” إلى النور بعدما تم حبس منتجه محمد وزيري، والفيلم يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي، أروى جودة، مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن، باسم سمرة، إخراج محمد حماقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *