التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 في الشركات المنتجة والأسواق
أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 في الشركات المنتجة والأسواق

شهدت الفراخ والكتاكيت البيضاء إقبالا كبيراً من قبل الكثير من المواطنين خلال الفترة الأخيرة الماضية، بسبب تأرجح الأسعار على غير العادة، وسجل سعر الكتكوت الأبيض انخفاضاً ملحوظاً جعل كل من يهوى تربية الدواجن يقبل على شرائه، ولكن منذ أسبوع واحد بدأت أسعار الفراخ والكتاكيت البيضاء في الارتفاع لتستقر الحركة الآن في البيع والشراء.

أسعار الفراخ البيضاء والكتاكيت  اليوم الأحد ٥ سبتمبر

سجل اليوم الأحد الموافق ٥ من سبتمبر أسعار الفراخ البيضاء لتصل إلى 23 و24 جنيهًا سعر الكيلو جرام الواحد داخل مزرعة الدواجن البيضاء، وعندما تصل الدواجن إلى المستهلك في الأسواق تصبح ما بين 26 و28 جنيهًا، وهذا وفقا لما ذكره رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة عبد العزيز السيد.

كما أضاف أن سعر الفراخ الساسو يبلغ قيمتها حوالي 32 جنيهاً للكيلو جرام الواحد، وسعر الفراخ البلدي تبلغ من السعر للكيلو جرام 36 جنيهاً للمستهلك، بينما الدواجن الأمهات يصل سعر الكيلو فيها حوالي 26 جنيهاً.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد 5 سبتمبر

كما أن الكتكوت الأبيض شهد ارتفاع في أسعار الشركات المنتجة له.

  • حيث يبلغ سعر الكتكوت اليوم الأحد 5 سبتمبر حوالي 10.25 جنيهًا داخل شركة نيوهوب ايجيبت.
  • في حين يرتفع سعره في شركة الوادي ليصل إلى 8.75 جنيهاً، أما شركة القاهرة للدواجن فقد يبلغ سعر الكتكوت الأبيض فيها حوالي و8.5 جنيهاً.
  • وتسجل شركتي الفيروز والعناني 9.25 جنيه.
  • بينما شركة الوطنية فتعلن أن سعر الكتكوت لديها يبلغ حوالي 10 جنيهات.

بلغ سعر الكتكوت الرومي الفرنساوي الأبيض الممتاز بعمر اليوم الواحد اليوم الأحد الموافق 5 سبتمبر نحو 65 جنيهاً، وسجل الكتكوت في المزارع ما يقارب 7 و 9 جنيهات، بينما يتراوح سعر كتكوت البط الاسكوفي بعمر أسبوعين حوالي 40 جنيهاً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *