استمرار صعود أسعار الدولار في مصر.. سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الخميس 15/9/2022 في المصارف والبنوك

شهدت الساعات الأولى من اليوم وبحسب التعاملات المحلية، ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري مرة أخرى، وذلك بعد الصعود المحلوظ الذي قد سجلته الورقة الخضراء خلال الأيام الأخيرة في جميع  البنوك وشركات الصرافة المختلفة في مصر، حيث سجل الدولار أمام الجنيه ارتفاع لليوم التالي على التوالي، بالتزامن مع توقعات خبراء المجال الاقتصادي بأن يستمر صعود الورقة الأمريكية.

سعر الدولار أمام الجنيه المصري

وقد جاء صعود جديد على سعر الدولار أمام الجنيه بناء على التعاملات الأخيرة وذلك بمقدار قرشَين تقريبا في مختلف البنوك، بالمقارنة بالسعر الذي قد سجلته الورقة الخضراء يوم أمس، والذي كان أيضاً قد سجل ارتفاع ملحوظ، وذلك بالتزامن مع زيادة معدل الإقبال على الدولار، حيث نجد أن هناك الكثير من المحاولات من جانب الحكومة المصرية لكي تعمل عن توفير الكميات المطلوبة من الدولار الامريكي لدي البنك المركزي.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم

وقد جاء سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022 في البنوك والمصارف بعد سلسلة الارتفاعات المتتالية كالآتي:

  • وقد سجل سعر الدولار أمام اليوم حوالي 19.31 جنيه مصري للشراء و19.37 جنيه مصري للبيع، وذلك مقابل السعر الذي جاء بالامس والذي قد سجل على نحو 19.29 جنيه مصري للشراء و19.35 جنيه مصري للبيع.
  • فيما سجل سعر صرف الدولار في البنك المركزي على نحو: 19.29 جنيه مصري للشراء و19.36 جنيه مصري للبيع، وذلك بزيادة جديدة بعد السعر الذي جاء أمس وجاء عام نحو مقابل 19.26 جنيه مصري للشراء و19.33 جنيه مصري للبيع.
  • سجل سعر الدولار أمام الجنيه في البنك الأهلى 19.31 جنيه للشراء، و19.37 جنيه للبيع.
  • سجل سعر الدولار أمام الجنيه في بنك مصر 19.31 جنيه للشراء، و19.37 جنيه للبيع.
  • سجل سعر الدولار أمام الجنيه في البنك التجاري الدولي 19.31 جنيه للشراء، و19.37 جنيه للبيع.
  • سجل سعر الدولار أمام الجنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي 19.31 جنيه للشراء، و19.37 جنيه للبيع.

وتشير العديد من التوقعات إلى استمرارية ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك والمصارف، فبعد أن عقدت الحكومة المصرية العزم للحصول على قرض من صندوق النقد الدولي لمواجهةوالأزمات التي تعاني منها، تلقي البنك المركزي توصيات بتحرير سعر صرف العملات الصعبة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.