التخطي إلى المحتوى
خطوات ارسال رسالة لبرنامج مهيب ورزان على قناة mbc مصر لربح 100 ألف جنية يومياً طوال شهر رمضان

يزيد البحث من قبل المتابعين، عن طرق وخطوات الإشتراك في برنامج “مهيب ورزان”، المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر ومواعيد العرض، والذي يقدم فرصة كبيرة لربح مبلغ 100 ألف جنية يومياً طوال شهر رمضان، وقد لفت البرنامج الأنظار منذ بداية شهر رمضان، مما زاد من البحث عنه من أجل الإشتراك والحصول على فرصة للربح، خاصةً مع عرض البرنامج للقاء يومي مع الفائزين أثناء تسليمهم الجائزة الكبرى، حيث يقدم البرنامج طوال شهر رمضان جوائز تصل إلى 3 مليون جنية مصري.

حقق برنامج “مهيب ورزان” نجاح كبير منذ بدء عرض الحلقات الأولى منه، وزاد البحث من قبل المتابعين والمشاهدين لشاشات التلفزيون، عن طرق ارسال رسالة للإشتراك في البرنامج، ونوضح في السطور المقبلة “ازاي تبعت رسالة لبرنامج مهيب ورزان” وأرقام الإتصال من مصر والمغرب، وذلك للراغبين في الإشتراك في برامج المسابقة للحصول على فرصة للفوز.

برنامج مهيب ورزان رمضان 2021

برنامج “مهيب ورزان” برنامج مسابقات، يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي 2021، وهو من أكثر برامج المسابقة شهرة خلال الفترة الأخيرة، ويعرض يومياً عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة الثانية عشر من بعد منتصف الليل.

برنامج “مهيب ورزان” من تقديم الإعلاميين مهيب عبد الهادي ورزان مغربي، وتقوم فكرة البرنامج على قسمين أساسيين، القسم الأول يتمثل في استضافة ضيف نجم جديد في كل حلقة من حلقاته، سواء من نجوم الفن أو الرياضة، ويقوم النجم بالمشاركة في البرنامج، وفي نهاية الحلقة يقوم بالتبرع بالمبلغ الذي حصل إليه إلى إحدى الجمعيات الخيرية.

أما القسم الثاني من البرنامج، فيكون الهدف منه تمكين المشاهدين والمتابعين من المشاركة في البرنامج، من خلال تقديم سؤال في كل حلقة ليجيب عليها المشاهدين، وفي حالة الرغبة في الفوز بالجائزة والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف جنية يومياً، يقوم المشترك بإرسال رسالة إلى البرنامج برقم الإجابة الصحيحة من خلال أرقام التليفون المعُلنة.

خطوات وأرقام الإشتراك في برنامج “مهيب ورزان”

  • يجب عليك أولاً أن تعرف الإجابة الصحيحة على سؤال الحلقة وتتأكد منها، وذلك من خلال ادخال السؤال في بحث جوجل والحصول على الإجابة الصحيحة.
  • تأكد من وجود رصيد كافي في الهاتف المحمول.
  • قم بكتابة رقم الإجابة الصحيحة في رسالة وارسلها على الأرقام التالية
  • رقم الإشتراك من مصر: 95451 – رقم الإشتراك من المغرب 9229.
  • لتزيد فرصك في الفوز في المسابقة، يمكنك ارسال أكثر من رسالة بإجابة صحيحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *