التخطي إلى المحتوى
هُنا: الاستعلام عن حساب الموطن برقم الهوية 1441 والتعرف على موعد صرف الدفعة 31
الاستعلام عن حساب المواطن 1441 دفعة 31

يوجد العديد من المواطنين السعوديين يبحثون عن موعد صرف الدفعة 31 من حساب المواطن، والتي يتم صرفها بصورة شهريا إلى المستفيدين من حساب المواطن وفقا للحالات التي تكون أكثر احتياجًا، وتكون ظروفهم المعيشية صعبة وتحتاج إلى المساعدات، ومن المنتظر أن يتم البدء في صرف الدفعة ال 31 من حساب المواطن في يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020، حيث أنه يتم صرف الدفعات كل شهر في يوم 10، وإذا توافق اليوم العاشر مع يوم إجازة فإنه يتم صرف الدفعة في التاسع من الشهر، وسنقدم لكم من خلال موقعنا خطوات الاستعلام عن حساب المواطن وموعد صرف الدفعة 31 من حساب المواطن.

الاستعلام عن حساب المواطن 1441

يعد برنامج حساب المواطن واحدا من أهم البرامج الاقتصادية، التي قامت بالإعلان عنها الحكومة السعودية وذلك في عام 2017، وذلك مع زيادة الوقود، وارتفاع أسعار السلع المختلفة والاساسية داخل المملكة، وقد تم إطلاق برنامج حساب المواطن من أجل دعم الأسر السعودية وفقا لمجموعة من الشروط التي قام بوضعها حساب المواطن.

الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 31

أكد المسئولين عن إدارة برنامج حساب المواطن أنه سوف يتم صرف الدفعة 31 من حساب المواطن في يوم العاشر من شهر يونيو، ويمكن للمستفيدين من حساب المواطن أن يقوموا بالاستعلام عن أسماء المستحقين من خلال موقع حساب المواطن من خلال الرابط التالي:

ca.gov.sa

والجدير بالذكر أن الأشخاص المستفيدين من حساب المواطن سوف تصل إليهم رسالة على الجوال، تنص على أنه سوف يتم صرف المبالغ المالية في البنوك من خلال الحسابات الخاصة بهم.

ومن هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وندعوكم إلى زيارة المنصة الخاصة بموقعنا، وذلك للتعرف على المزيد من التفاصيل التي تتعلق بحساب المواطن.

وقام حساب المواطن بتخصيص رقم 19912 من أجل خدمات الدعم الفني وتلقي الرسائل والاستفسارات والشكاوي من الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *