التخطي إلى المحتوى
برنامج حساب المواطن: موعد صرف حساب المواطن الدفعة 37 لشهر ديسمبر وشروط الأهلية
الاستعلام عن موعد حساب المواطن الدفعة 37 عن شهر ديسمبر 2020

يبحث الألاف من المواطنين في عموم أرجاء المملكة العربية السعودية عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 37، معربين عن ترقبهم لحظة إيداع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، فيستفيد الملايين من المواطنين أصحاب الدخل المحدود والفقراء في كافة محافظات المملكة من برنامج حساب المواطن، والذي تم إقرارها منذ عدة سنوات بناءً على الرؤية 2030 التي أطلقها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 37

يتسأل الكثير من المواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن عن ميعاد إيداع الدفعة السابعة والثلاثون لشهر ديسمبر، حيث ضج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باستفسارات المواطنين عن موعد صرف حساب المواطن 37 وشروط الأهلية للحصول على الدعم المقدم من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وقد عقب المسؤوليين في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على استفسارات المواطنين مؤكدين أنه سيتم صرف دفعة حساب المواطن الجديدة في اليوم العاشرة من كل شهر، حيث سيتم إيداع الدفعة السابعة والثلاثون من حساب المواطن يوم الخميس القادم الموافق 10 ديسمبر 2020، ونوهت أنه في حال صادف هذا اليوم إجازة رسمية سيتم تقديم موعد الصرف ليوم واحد أو تأجيله ليوم آخر.

وقد شددت الجهات الرسمية على ضرورة أن يفصح المواطنين المستفيدين من قيمة الدعم الذي يقرها برنامج حساب المواطن، على مصادر الدخل حتى لا يفقد المواطن حقه في الحصول على الدعم الذي يقدمه برنامج حساب المواطن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *