التخطي إلى المحتوى
تسجيل الدخول في حساب المواطن شوال 1441 www.ca.gov.sa رقم حساب المواطن للإستفسار
حساب المواطن 1441

أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم عن نزول حساب المواطن الدفعة الـ 31 للمواطنين المستفيدين منه، وهو البرنامج الذي يقدم الدعم للمستفيدين ضمن آليات وضوابط تأخذ بعين الاعتبار عددا من العوامل مثل عدد أفراد الأسرة على أن يكون أقل مقدار للدعم 300 ريال فيما تجاوز المبلغ المخصص لإحدى الأسر الكبيرة ثلاثة آلاف ريال، ويعتبر من أحد أفضل برنامج التكافل للأسر السعودية.

وقد إنتقد بعض المواطنين بالأمس نزول الدعم المقدم ، ولكن ناقصاً غير كامل عما يتقاضوه كل مرة، وقد رد الحساب الرسمي للبرنامج علي تويتر علي بعض هذه التغريدات، وأوضح، أن الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن يتغير بناءً على الارتفاع والانخفاض نتيجة المراجعة الدورية لأسعار الطاقة، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

يتم التحقق أو الاستعلام عن نتائج الأهلية والاستحقاق من خلال الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ثم اختيار صفحة قائمة دراسة الأهلية، ويمكنكم الولوج إلى البوابة الإلكترونية للبرنامج من أجل تحديث حساب المواطن للبيانات الخاصة بكم في حال طرأ أي تغييراً على حالته أو التسجيل في البرنامج للحصول على مبالغ الدفعة الـ 31 من البرنامج.

وقد بدأ البرنامج في إيداع الدعم المخصص لهذا الشهر بالفعل في حافظات المواطنين، وأشار البرنامج أن الدفع سيستمر إلي مساء اليوم..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *