التخطي إلى المحتوى
رابط دعم الخبز التكميلي الأردن 2020 www.reg.takmeely.jo المقبولين في الدعم التكميلي

ننشر لكم إقرأ نيوز رابط دعم الخبز 2020 الأردن، لأنها من الأمور التي يبحث عنها المواطنون الأردنيون في الوقت الحالي بعد عودة الفيروس للإنتشار مجدداً وسيكون هناك حظر يوم الجمعة في البلاد من أجل تقليل الإصابات من جديد، لأن دعم الخبز من الخدمات التي يقدمها الأردن لمواطنيه وخاصة المواطنين الخاضعين للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة الإنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد” 19.

المواطنون المشمولين بدعم الخبز هم عمال المياومه أو والعمالة اليومية، وتجدر الإشارة إلى أن رابط دعم الخبز تم إنشاؤه في نيسان 2020 وسيستمر حتى تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 حتى إشعار آخر، ووزع صندوق المساعدات المدعوم بالخبز نحو 27 ديناراً أردنياً.

من خلال موقع دعمك يتم تسجيل إعانات الخبز ، يمكن للمواطنين الأردنيين التسجيل عن طريق الدخول إلى موقع الدعم لطلب الدعم النقدي للخبز، ثم إدخال الرقم الوطني لرب الأسرة الذي يحتاج إلى دعم، ثم أدخل “رقم القيد المدني”، ثم حاول إدخال بيانات التسجيل المتبقية بشكل صحيح.

خطوات التسجيل في دعم الخبز التكميلي

  1. تسجيل الدخول في الدعم التكميلي من الموقع الرسمي من هنا.
  2. إدخال الرقم الوطني للمواطن لطلب الدعم.
  3. إدخال رقم الهوية الشخصية للمواطن.
  4. كتابة رقم الهاتف للتواصل بسهولة مع المتقدم بالطلب.

ويشترط القائمين علي دعم الخبز التكميلي عدد من الشروط لصرف الدعم ومنها أن يكون دخل الأسرة لا يتعدى 12 ألف دينار أردني سنويًا، وأن يكون الفرد لا يتعدي دخله 6 الاف دينار، وأن يكون المواطن أردني الجنسية وأنه كان يعيش في الأردن ولم يغادرها منذ ثلاث شهور، وأن لا يكون لديه سيارة خاصة أو أملاك تتجاوز 300 ألف دينار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات