التخطي إلى المحتوى
رابط فحص 100 دولار شهر ٩ المنحة القطرية في غزة www.query.gov.ps
رابط فحص 100 دولار

ننشر لكم رابط فحص منحة 100 دولار التي قدمتها دولة قطر لغزة وهي منحة شهرية تقدم لجميع المواطنين من خلال وزارة التنمية الاجتماعية، لأنه تم الإعلان مؤخرًا عن صعوبة الظروف بعد تفشي وباء كوفيد -19، ونحن ننشر لكم الرابط المخصص من أجل إعلان الأسماء المشمولة في الدفع، ويرغب الكثير من المواطنين داخل فلسطين في أن يتم تقديم هذه المنحة لهم، ثم أعلنت وزارة الخارجية أسماء جميع المستفيدين من خلال الرابط الذي سنضعه لكم، وأعلن سفير قطر مؤخرًا أنه سيتم إصدار المنحة لجميع الأسر الفقيرة من أجل تزويدهم بالمنحة.

أعلن السفير محمد عمادي ، رئيس لجنة إعادة الإعمار في قطر ، أن اللجنة ستتعاون مع صندوق قطر للتنمية لبدء عملية تقديم المساعدات النقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح العمادي في بيان أن اللجنة ستقدم مساعدات نقدية “100 دولار أميركي في قطر” إلى 100 ألف أسرة محتاجة في محافظات قطاع غزة ابتداء من الثلاثاء.

ستكون عملية التوزيع جزءًا من إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قبل وزارة الصحة الفلسطينية لمنع تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على سلامة المستفيدين وضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والعزل الاجتماعي.

  • رابط فحص 100 دولار من هنا.
  • للتسجيل في المنحة يجب دخول على موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..
  • ثم كتب رقم الهوية..
  • وبذلك يتم تسجيل إسمه في المنحة..



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *