سعر الحديد اليوم السبت 20-8-2022 للمستهلك بالجنيه المصري
سعر الحديد اليوم

إن سعر الحديد اليوم محل اهتمام العديد من الأشخاص خاصة بعد أن تراجع سعره في الأسواق في مصر بالآونة الأخيرة،حيث أنه تم التصريح من قبل رئيس الشعبة الخاصة بمواد البناء، وذلك بغرفة القاهرة أنه يوجد وفرة كبيرة في المواد الخاصة بعملية البناء، ومتاحة في الأسواق، كما أكد أنه هناك انخفاض هائل ف سعر الحديد، وأنه متوفر الكثير من المواد الخام، فتعالوا بنا لنتعرف على سعره اليوم.

سعر الحديد اليوم

إن عمليات البناء، والتعمير مستمرة لم تتوقف أبدًا فهي تشهد تطورًا يومًا بعد يوم، ولذلك نجد أن سوق الحديد دائمًا متابع من قبل الكثير من الأشخاص سواء كان المقاولون، أو أصحاب الشركات العقارية، أو حتى من قبل الأشخاص العاديين الذين يشرعون في بناء منازلهم، والسعر اليوم هو:

إن الأسعار الخاصة بالحديد بما يوافق اليوم السبت 20 من شهر أغسطس لعام 2022 ميلادية شهدت ثبات في السعر.

  • حيث أن ثمن الحديد في شركة حديد عز بلغ ال 17670 جنيهًا مصريًا، وذلك للطن الواحد، أما في شركة مصر ستيل يبلغ 18900 جنيهًا مصريًا.
  • وقام الحديد بتسجيل سعر 17570 جنيهًا مصريًا لكل طن، وذلك في شركة المصريين.
  •  وهو سعر ثابت لم يقل، ولم يعلو على قرابة الثلاثة أيام الماضية، وحتى يومنا هذا حيث أننا في فصل جديد من التراجع في الأسعار الخاصة بالحديد، وذلك في مصر.

أسعار الحديد اليوم

  • في المصنع الخاص بشركة السويس للصلب وصل طن الحديد إلى مبلغ 17570، وذلك يشمل القيمة المضافة كذلك.
  • أما عن الشركة الخاصة بحديد الجارحي فقد وصل إلى نفس السعر وهو 17550 جنيهًا للطن، والتسليم يكون في الأرض الخاصة بالمصنع .
  • أما عن طن الحديد في بشاي، نجد أنه بلغ 17900 جنيهًا، وذلك بعد ارتفاعه بنحو 400 جنيه الأسبوع الماضي.
  • أما حديد الجارحي فقد سجل اليوم 17550 ألف جنيهًا مصريًا.

وفي نهاية هذا المقال، ومع ذكر سعر الحديد اليوم يجب أن نخبركم أن القرار الخاص برفع الفائدة عمل على فتح الكثير من الآفاق، وكذلك كان سببًا في هذا التحول في سعر الحديد، فنجد أنه قد انخفض، وما زال في هذه الموجة فهل سيستمر هكذا أم أنه سيرتفع مجددًا؟ دعونا نشهد ذلك في الأيام المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.