التخطي إلى المحتوى
منحة الـ 100 دولار.. query.gov.ps رابط فحص المنحة القطرية لشهر أبريل 2021 في قطاع غزة

بعد طول انتظار أعلنت وزارة التنمية والشؤون الاجتماعية بشكل رسمي عن تجهيز صرف المنحة القطرية لشهر أبريل 2021 للأسر المتعففة في قطاع غزة، حيث تم إدخال أموال المنحة مساء يوم الخميس للقطاع تمهيداً لإعداد أسماء المستفيدين من منحة الـ 100 دولار، وكانت نائبة وزير الشؤون قد أكدت أنه لا يوجد أسماء جديدة للمستفيدين من المنحة وتبذل الوزارة قصار جهدها من أجل إضافة أسماء جديدة.

موعد صرف منحة الـ 100 دولار

بدأت وزارة الشؤون الاجتماعية بالتجهيز عملية صرف منحة الـ 100 دولار عن شهر أبريل الجاري، بعد أن أدخل السفير القطري محمد العمادي أموال المنحة القطرية لقطاع غزة تمهيداً لبدء عملية الصرف، التي من المقرر أن تكون صباح يوم الأحد الموافق 11 أبريل 2021 في كافة فروع البريد المنتشرة في مختلف محافظات القطاع.

وتسعى وزارة الشؤون جاهدة لتفعيل رابط فحص المنحة القطرية لشهر أبريل والذي سيتم البدء في صرفه قريباً حسب الأحرف الأبجدية، وحرص السفير القطري على إدخال المنحة للقطاع قبل حلول شهر رمضان المبارك ليتمكن المواطنين من تلبية حاجتهم، في ظل تردى الأوضاع المعيشة التي يمر بها قطاع غزة بفعل الحصار واستمرار تفشي فيروس كورونا.

رابط فحص المنحة القطرية لشهر أبريل 2021

خلال الساعات القليلة القادمة سيتم تفعيل رابط فحص المنحة القطرية لشهر أبريل 2021، وقد نوهت الوزارة بأنه سيتم حذف العائلات التي تلقت الدعم لأكثر من 18 مرة، وللاستعلام عن صرف المنحة عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع الاستعلام الحكومي من هــنا
  • ادخل رقم الهوية.
  • ادخل تاريخ الميلاد.
  • انقر على استعلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *