التخطي إلى المحتوى
EpiSode: مواعيد مسلسل البرنس لمحمد رمضان والإعادة mbc الحلقة 27 وتردد القنوات الناقلة لإعادة الحلقة 26 للعمل

مسلسل البرنس من ضمن المسلسلات ذات معدل البحث المرتفع، أصبح شهر رمضان منذ سنوات طويلة موسم درامي لكثير من المسلسلات والأعمال الدرامية المختلفة، حيث ترى شركات الإنتاج أنه وقت مناسب للعرض بالرغم من هذا الازدحام الفني الكبير من الأعمال المتنوعة، ومن النجوم التي لها شعبية وجماهيرية عريضة في الوسط الفني المصري النجم محمد رمضان.

محمد رمضان يحرص دوماً على تقديم أعمال فنية ودراسة، تُرضي كل جماهيره وتحقق طموحاته في عالم التمثيل، حيث حقق مسلسل “البرنس” متابعة عالية من محبي النجم محمد رمضان، ويتساءل عن موعد إذاعته الكثير من الجمهور وهذا ما سنعرفه في السطور القادمة.

موعد إذاعة مسلسل البرنس والقنوات الناقلة له

  • موعد المسلسل على قناة DMC
  •  الساعة  45 : 7 مساءا
  • الإعادة الساعة 2  ليلا و الساعة 10  صباحا

موعد إذاعة المسلسل على قناة DMC دراما

  • الساعة 30: 11 مساءا
  • الإعادة 30 : 6 ليلا والساعة 12 مساءا

موعد إذاعة المسلسل على قناة MBC 1

  • الساعة 00 : 9 مساءا
  • الإعادة الساعة 00: 8  صباحا

موعد إذاعة المسلسل على قناة MBC  دراما

  • الساعة 30 : 6 مساءا بتوقيت القاهرة

موعد إذاعة المسلسل على قناة MBC العراق

  • الساعة 00: 10 مساءا

موعد إذاعة المسلسل على قناة OSN يا هلا الأولى

  • الساعة 00: 10  مساءا
  • الإعادة الساعة 00: 4 صباحا

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وصوماً مقبولًا وإفطاراً شهياً، حيث ننقل العديد من الأعمال الفنية من وقت للثاني، ونسعى لنقل التقارير بشكل كامل، يمنكم متابعة العمل الفني على كل القنوات الفضائية التي نقوم بعرضها الآن، ونتابع العديد من الأخبار.

#ملخص: بعد أن قتل رضوان كوت كوت، ووضعه بجانب فتحي أثناء نومه على السرير، إكتشف فتحي أن سعيد جاء لياسر في العوامة، ونفت فدوى بأن ياسر خانه في العمل، وقام فتحي بوضع مكافأة لم يدلي على مريم، وقيمة المكافأة نصف مليون جنيه، وانتهت الحلقة بأن كيلاني إتصل بفتحي، وأخبره بأنه يعرف مكان مريم.

الحلقة الجديدة نتابعها عن قرب، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة، تابع الآن مسلسل البرنس الحلقة 26 الجديدة، اليوم الثلاثاء 19 مايو، على قناة دي إم سي، وعلى القنوات الفضائية، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل المحتوى الشامل، الذي يخص الأعمال الدرامية في الوطن العربي بشكل عام، تابع مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان الآن.

اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو 2020، على موعد مع الحلقة رقم 26 من مسلسل محمد رمضان الجديد، المسلسل الذي نال شهرة كبيرة، خاصة مع رضوان البرنس وأخوته، بسبب الأحداث العامة، ومحاولة تلفيق التهم لرضوان، ثم الزج برضوان في السجن، ومن ثم يخرج وينتقم من أخوته، تابع المقال الآن، ونحن معكم بكل جديد، المسلسل يتابعه الجميع في الوطن العربي.

تابع الآن الملخص العام، لمسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، الذي يقوم بالعديد من الأعمال الجيدة، ونرصد معكم التقارير عن قرب، تابع المقال، وتابع الملخص الخاص بالحلقات السابقة، حيث يعد مسلسل البرنس، من ضمن المسلسلات ذات معدل البحث الأعلى في الوطن العربي، نستكمل معكم التقارير من وقت للثاني ونتابع الأعمال الفنية.

نتابع معكم الآن، الحلقة الجديدة من مسلسل البرنس، للنجم محمد رمضان، الحلقة الجديدة على قناة دي إم سي، التي تنقل العديد من الأعمال الفنية، حيث نجحت القناة في الفوز بعرض مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، والعديد من الأعمال الفنية، تابع المقال الآن، ونسعى لنقل التقارير بشكل كامل، تابع المقال الآن.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *