التخطي إلى المحتوى
ننشر أسعار الفراخ البيضاء بورصة الدواجن اليوم وأسعار البيض والكتاكيت الجمعة 4 يونيو 2021
أسعار الفراخ البيضاء بورصة الدواجن اليوم

أسعار الفراخ البيضاء بورصة الدواجن اليوم، يرغب الكثير من المواطنين في مصر في التعرف على أسعار الفراخ البيضاء بورصة الدواجن اليوم، وهي الاسعار التي تتغير بشكل دوري مستمر ومن الممكن أن تتغير أيضا كل يوم، وتتغير معها أسعار البيض والكتاكيت، ويعد الدجاج من أكثر الوجبات الأساسية التي يعتمد عليها الكثير من الأفراد، ولذلك هم يبحثون بشكل دائم عن الاسعار الجديدة لها، وقد تعرضت اسعار تلك الفراخ إلى الارتفاع قليلا وذلك بعد أن كان سعرها مستقر طوال الأيام الماضية، وسوف نتعرف معا بالتفصيل عن أسعار الدجاج اليوم الجمعة الموافق 4 من يوينو، تابعوا معنا.

أسعار الفراخ البيضاء بورصة الدواجن اليوم

تزايد البحث اليوم عن أسعار الفراخ البيضاء بورصة الدواجن اليوم، حيث شهدت تلك الأسعار تغيير بسيط اليوم، وذلك بعد تعرضها للارتفاع قليلا عقب استقرارها إلى حد ما في الأيام الماضية، حيث أن سعر الدجاج الابيض قد سجل الكيلو منه في المزارع وبورصة الدواجن 25 جنيه، وهو بالتالي قد ارتفع ارتفاعا طفيفا بزيادة نصف جنيه فقط عن الأيام السابقة، ويتم بيع الكيلو من هذا الدجاج في الأسواق بسعر يتراوح ما بين 29 و31 جينه، وذلك حسب المنقطة التي يتم فيها بيع الدجاج.

أسعار البيض والكتاكيت الجمعة 4 يونيو

بعد التعرف على أسعار الفراخ البيضاء بورصة الدواجن اليوم، نقدم لكم أسعار البيض والكتاكيت اليوم الجمعة الموافق 4 يونيو، حيث جاءت الأسعار كالتالي ..

  • بلغت أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم ما بين 5 جنيه إلى 5.75، بينما قد بلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 3.75 جنيه، أما الكتكوت الساسو فقد بلغ سعره نحو 2.5 جينه.
  • وصل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم بين تجار الجملة نحو 35 جنيه، بينما بلغ في الأسواق ما بين 39 إلى 40 جنيه، بينما قد بلغ سعر كرتونة البيض البلدي ما بين 45 إلى 47 جينه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *