التخطي إلى المحتوى
استعلام حساب المواطن برقم الهوية 1441 الدفعة 33 www.ca.gov.sa حساب المواطن تحت الدراسه
رابط تسجيل حساب المواطن ca.gov.sa لدعم المواطنين في المملكة العربية السعودية 1441هـ

يترقب الجميع إنطلاق دفعة شهر أغسطس 2020 من برنامج حساب المواطن الذي يقدم الدعم المالي إلي المواطن السعودي، لمواجهة تحديات الحياة وظروف غلو المعيشة وإرتفاع الفواتير، وذلك في أحدث صور الدعم المقدم من جانب الحكومة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحسب خطة 2030 لولي العهد محمد بن سلمان، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم رابط تسجيل الدخول في حساب المواطن الدفعة 33.

قدم العديد من المواطنين طلبات إعتراض إلي البرنامج من أجل الدفعات التي لم يتقاضوها، ولم يتم الرد عليهم بعد من قبل البرنامج، حيث تكون العبارة هي أن الإعتراض تحت الدراسة، رغم تقديم المستندات المطلوبة للإعتراض، ونحن نؤكد للمواطنين ، أن الرد يستغرق مدة من أجل التأكد من صحة البيانات.

رابط حساب المواطن

يذكر أن عملية التسجيل في برنامج الدعم النقدي حساب المواطن، تمت بعدد من الشروط حيث لابد أن يكون المتقدم مستوفيا للشروط التالية ليتمكن من التسجيل ومنها أن يكون مستوفيا لتعريف رب الأسرة ، ومستوفيا لشرط الجنسية.

  • ويعتبر المتقدم ربا للأسرة إذا كان:
  1. شخصا مستقلا بسكن خاص سواء كان ذكرا أو أنثى.
  2. شخصا يعول تابعين سواء كانوا أقاربا من الدرجة الأولى(كالزوج أو الزوجة والأولاد) أو تابعين معالين قانونيا (كالوالدين والإخوة والتابع المتبنى)..
  • ويعتبر المتقدم مستوفيًا لشرط الجنسية إذا كان يندرج تحت إحدى الحالات التالية:
  1. سعوديًا.
  2. حاملا لبطاقة تنقل.

الجدير بالذكر أنه صدرت نتائج الأهلية للدورة 33 (شهر أغسطس 2020) وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط الإلكتروني السابق.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *