التخطي إلى المحتوى
أغلق 5 جامعات بداية من غدا الخميس بسبب تعرض المحافظات لطقس سيئة
أغلق 5 جامعات بداية من غدا الخميس بسبب تعرض المحافظات لطقس سيئة

أغلق 5 جامعات بداية من غدا الخميس بسبب تعرض المحافظات لطقس سيئة صرحت إدارة 5 جامعات عن تعطيل الدراسة غدًا الخميس وذلك وفقًا للتقرير الصادر من قبل هيئة الإرصاد الجوية بشأن حدوث طقس سيئة بداية من غدًا وهم (جامعة القاهرة، بنها، مطروح، 6اكتوبر، الأهرام الكندية).

 

غلق الجامعات غدًا بسبب سوء الطقس

يسود قرار إعلاق بعض من الجامعات والتي تم توضيحهم من قبل حيث قررت جامعة القاهرة غلق بعض من الندوات الهامة وقررت جامعة 6 اكتوبر بتعطيل الدراسة بالجامعة يوم غدًا الخميس لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة فقط.

تعطيل الدراسة بجميع المدارس والجامعات بسبب توقعات الأمطار الغزيرة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على قرار تعطيل الدراسة غدًا الخميس بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية نظرا لسوء الأحوال الجوية وبسبب سقوط الامطار التي من المتوقع ان تتعرض لها المحافظة وذلك طيق لما أوضحته هيئة الارصاد الجوية.

قرار محافظ الاسكندرية بشأن الامطار غدا

قرر محافظ الاسكندرية عن استمرار تعطيل الدراسة غدا الخميس، الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠ بالمدارس والمعاهد الأزهرية مدرسون وطلاب. حيث قد قرر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية تعطيل الدراسة غدا الخميس الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠ بالمدارس والمعاهد الأزهرية. وذلك نظرا لاستمرار حالة الطقس السيئة التي تتعرض لها البلاد، وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

استمرار الدراسة بجامعة الإسكندرية رغم سقوط الامطار

قرر محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة غدًا حيث أعلنت عن تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد غدًا الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020. إلا أن جامعة الإسكندرية أعلنت أن الدراسة مستمرة غدًا الخميس بجميع كليات ومعاهد الجامعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *