إعرف كليتك الآن .. تنسيق الجامعات والكليات 2022-2023 المرحلة الثانية وموعد نتيجة التنسيق tansik.digital.gov.eg

تنسيق الجامعات والكليات 2022-2023 ، يبحث الآلاف من اولياء الأمور والطلاب والطالبات في الوقت الحالى بمتابعة مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022-2023 فى الجامعات والكليات ، وقد أشار بأن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية سوف يتم إستظهارها بشكل رسمي يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس ، ونظراً لأن يوجد عدد كبير من عمليات البحث حول مؤشرات التنسيق ، سنوفر إليكم اليوم كافة التفاصيل التي يمكنك الإستعلام عنها في هذا التقرير عبر موقعكم الإخباري “إقرأ نيوز”.

وقد يتساءل الكثير من الطلاب حول رابط الدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني للإطلاع علي نتيجة الرغبات الذي قد قام الطالب بتسجيلها في الأيام الجارية ، وسوف نوفر إليكم الآن الخطوات في الفقرة التالية ، حيث قد جاء تنسيق المرحلة الثانية بحد أدنى 246 درجة للشعب العلمية و238 درجة للشعبة الأدبية.

قد يهمك : نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022-2023 فى الجامعات والكليات.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022

يمكنك الآن الإطلاع علي هذه الفقرة والمتابعة جيداً مع الخطوات حتي تستطيع الإستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022-2023 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

أولاً ستقوم بالتوجه والدخول عبر موقع “التنسيق الالكتروني“.

في الخطوة التالية ستقوم بالضغط علي أيقونة “نتائج المرحلة الأولى)”.

ستقوم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري والرقم القومي.

في الخطوة النهائية قم بالضغط علي أيقونة “عرض”.

اليوم هو الموعد الأخير للتسجيل فى تسجيل رغبات تنسيق الجامعات 2022-2023 المرحلة الثانية ، ويمكنك تعديل الرغبات قبل غلق باب التسجيل ، ولذلك عليك بالتوجه إلي رابط موقع التنسيق الإلكتروني وتعديل ما ترغب به ، ومن المقرر أن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية سوف يتم اعتمادها يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.