التخطي إلى المحتوى
إعلان نتيجة البكالوريا 2021 بالجزائر عبر موقع الديوان الوطني bac.onec.dz

انتظر الكثيرون اعلان نتيجة البكالوريا في الجزائر خلال الأيام الماضية في لهفة وخوف شديد ألا انه كان مقرر ظهورها يوم السبت الماضي ولكن لم يحدث ذلك وهذا ما ازداد الأمر قلق و خوف الكثيرين، بسبب أن الامتحانات تم الانتهاء منها من فترة ليست قصيرة ومن المعروف أن الامتحانات كانت غير متوقعة وشديدة الصعوبة وهذا ما يجعل الأمر أكثر قلقً وتوتر أولياء الأمور والطلاب. 

موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2021 عبر موقع الديوان الوطني

قامت الوزارة اليوم بإصدار بيان خاص بها يقول أن تأخر النتيجة كان لظروف طارئه خارجة عن إرادتهم وأن النتيجة سوف تظهر قريبًا جدًا من الممكن ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة عبر المواقع الخاصة التي حددتها الوزارة وهي موقعين موقع الفضاء أوائل التلاميذ، و موقع الديوان الوطني الجزائري.

كما صرحت الوزارة أنه يمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال إرسال رسالة نصية من خلال الهاتف المحمول على هذا الرقم 567# قم بإرسال اسم ورقم الاكتتاب الخاص بالطالب وستصلك رسالة بالدرجات.

رابط نتيجة البكالوريا بالجزائر 2021م 

حرصت الوزارة على تقديم العديد من الروابط التي يمكن من خلالها معرفة النتيجة وذلك لعدم حدوث تجمعات واختلاط، ولهذا قدمت قدمنا لكم الرابط الرسمي الخاص بإعلان النتيجة من خلاله وهو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والرابط هو https://bac.onec.dz/ هذا هو الرابط الذي سيتم إعلان النتيجة من خلاله. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *