التخطي إلى المحتوى
اعرف الان..خطوات الدخول على منصه ادمودو التعليميه Edmodo وزاره التربيه والتعليم
Edmodo

انشأت وزاره التربيه والتعليم المنصات الخاصه بالتعليم عن بعد فى ظل الدراسه الالكترونيه التى اتخذتها الوزاره لمكافحه انتشار فيروس كورونا المستجد ولاستمرار العمليه التعليميه بدون توقف ومع العلم ان الدراسه فى مصر ستستمر من خلال الذهاب الى المدارس ولكن بخطه معينه انشأتها وزاره التربيه والتعليم للحد من المرض الخطير ولذلك سوف نقوم بتوضيح تفاصيل المنصه وكيفيه الدخول لها من هنا من موقع اقرأ نيوز.

منصه ادمودو التعليميه Edmodo :

تعتبر منصه ادمودو التعليميه من المنصات التى تخلق بيئه دراسيه مناسبه للطلاب والمعلمين على الانترنت والتى قامت بها وزاره التربيه والتعليم المصريه لاستكمال الدراسه والمنصه سوف تقوم بدور كبير فى مساعده الطلاب فى الدراسه حيث يتم توفير على المنصه الدروس وتقدم التقييمات للطلاب وللدخول الى المنصه والتسجيل خلالها يلزم على الطالب اتباع الخطوات التاليه التى سنقوم بتوضيحها فى الفقره التاليه.

خطوات تسجيل الطلاب على منصه ادمودو Edmodo :

  • اولا يجب على الطالب الذهاب الى الرابط الخاص بالمنصه على الانترنت .
  • يقوم بتحديد انه من الطلاب للدخول الى المنصه كطالب.
  • يقوم الطالب باستيفاء كافه الخطوات والبيانات الخاصه به للحصول على اذن الدخول من خلال كود يقوم بالدخول اليه فى المرات القادمه .

ويمكن من خلال منصه ادمودو تسليم المشاريع والابحاث التى يتم طلبها من الطلاب خلال فتره الدراسه ويمكن للطلاب الاستماع الى العديد من فيديوهات الشرح الخاصه بالدروس التى يقوم الطالب بدراستها وذلك من خلال المنصه الالكترونيه .



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *