الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالرقم السري ورقم الجلوس رابط موقع التنسيق الالكترونى tansik.digital.gov.eg
نتيجه تنسيق المرحلة الثالثه 2022

تم الاعلان عن نتيجه تنسيق المرحلة الثالثه فى وقت ماضى ومنها توجه العديد من الطلاب الى موقع التنسيق الالكترونى لمعرفة نتيجه التنسيق وما هى الكليات التى تم ترشيحهم لها . وفى سياق هذا الامر سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل الخاصه بنتيجه التنسيق وكذلك خطوات الحصول على ورقه الترشيح بصورة سهله من خلال الانترنت .

نتيجه تنسيق المرحلة الثالثه 2022 :

قام عدد كبير من الطلاب فى الفتره الاخيرة بتسجيل الرغبات على الموقع الالكترونى للتنسيق وذلك بالتوجه الى العديد من الكليات والمعاهد المتاحه فى تنسيق تلك المرحله وفى وقت سابق باليوم الماضى اعلنت وزارة التعليم العالى عن نتيجه التنسيق من خلال الموقع واتاحت للطلاب الدخول ومعرفة النتيجه وسوف نوضح لكم من خلال الفقره التالية اهم الخطوات التى يجب اتباعها لمعرفة النتيجه وطباعه ورقة الترشيح .

وفى جانب اخر اتاحت وزارة التعليم العالى فرصه التسجيل على الموقع الالكترونى للطلاب المتخلفين عن التنسيق خلال الايام الحالية وبحد ادنى 50 % وحيث تعتبر تلك اخر فرصه قبل مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة .

خطوات الاستعلام عن نتيجه التنسيق :

من هنا ننقل لكم متابعينا الاعزاء الخطوات الصحيحه للاستعلام عن نتيجه التنسيق ومن ثم طباعه ورقه الترشيح الخاصه بكل طالب قام بتسجيل الرغبات فى المرحلة الثالثه من مرحلة تنسيق الجامعات المصريه على موقع التنسيق الالكترونى . والخطوات تتمثل فى :-

  • اولا يلزم على الطالب الدخول على الرابط الإلكتروني للتنسيق.
  • بعدها يتم إدخال الاسم الثلاثي فى مكانه .
  • ثم يقوم بكتابة رقمه القومى .
  • بعدها يقوم بتسجيل الرقم السرى .
  • اخيرا يكتب رقم الجلوس ومن ثم يضغط على استعلام .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *