التخطي إلى المحتوى
الآن active link نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2021 الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة الأزهر
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2021

قامت مشيخة الأزهر الشريف بتحديد الرابط الذي تم تخصيصه لـ نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2021 بواسطة رقم الجلوس الخاص بالطالب، فقد قام الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف والممثل عن شيخ الأزهر أحمد الطيب بالإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لهذا الصف، وفي هذا الموضوع سوف نصب حديثنا حول كافة المعلومات حول النتيجة ورابط الدخول.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2021

إن وكيل الأزهر الشريف قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2021، وذلك لمن حصلوا على أكثر من 50%، وقد وصل عدد الطالبات والطلاب الناجحين على حوالي 110489 من الطالبات والطلاب من حوالي 126959 من الطلاب، وكانت نسبة النجاح حوالي 88.14%، وقد تخلف عن امتحانات الفصل الدراسي الأول، ويمكنك أن تعرف النتيجة الخاصة بك بواسطة رقم الجلوس الخاص بك  من هنا.

أعلن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف عن عدم إلغاء امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول كما أن أكدت وزارة التربية والتعليم مع اتخاذ بعض الإجراءات وهي تخفيف المناهج التعليمية عن ألا يتم تأجيل الامتحانات خصوصًا أن المناهج الأزهرية تكون عبارة 16 مادة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

تبعًا لما تداوله وكيل الأزهر الشريف أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية شهدت تفوقًا بالغًا هذا العام للبنات عن البنبن، فقد وصلت نسبة نجاح البنات حوالي 92.24%، وهن حوالي 52935 طالبة، وعلى النقيض فقد وصلت نسبة نجاح البنين حوالي 84.68%، وهم حوالي 57554 طالبًا.

قام الأزهر الشريف بنشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2021 من خلال الدخول على الرابط الذي تم ذكره بواسطة رقم الجلوس، ليسهل على الطلاب والطالبات معرفتة نتائجهم، وقد وجه قطاع المعاهد الأزهرية بأن يقوموا بنشر تلك النتائج على الموقع الخاص بوابة الأزهر الإلكترونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *