التخطي إلى المحتوى
شاومينج تسريب الديناميكا| مراجعة ليلة الامتحان لمادة الديناميكا للثانوية العامة 2020
الأسئلة المتوقعة في امتحان الديناميكا للثانوية

مراجعة ليلة الامتحان لمادة الديناميكا للثانوية العامة 2020 عبر منصة ثانوية دوت نت، تزداد عمليات البحث حول الأسئلة المتوقعة في امتحان الديناميكا، وتعتبر الديناميكا من أهم المواد، وهي أحد فروع الرياضيات التطبيقية التي تخص طلاب شُعبة علمي رياضي، ولقد قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير منصة إلكترونية، لطلاب الثانوية العامة، وهي منصة ثانوية دوت نت، ووفرت على هذه المنصة الدروس الخاصة بالطلاب، وتقوم بوضع المراجعات النهائية على المنصة باستمرار.

مراجعة ليلة الامتحان  لمادة الديناميكا للثانوية العامة

ولقد بدأ الطلاب الاختبارات الخاصة بهم منذ الأحد الماضي، وتقوم الوزارة بوضع المراجعات النهائية الخاصة بكل مادة قبل الاختبار الخاص بها، حتى يستطيع الطلاب أن يحصلوا على الأسئلة المتوقعة في هذه المادة، كما يمكنهم معرفة الإجابات، وهكذا يقوم الطلاب بتدريب أنفسهم على شكل الاختبار، ومعرفة جميع الأسئلة المتوقعة، ويمكن الدخول إلى المنصة من خلال هذا الرابط. 

تحميل مراجعة مادة الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2020 عبر منصة الثانوية العامة “thanaweya.net”

شاومينج تسريب الديناميكا للثانوية العامة

تدعي عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحة تسمى شاومينج بيغشش ثانوية عامة، أنها تمتلك نسخة كاملة من اختبار الديناميكا، وأن الطلاب يمكنهم الحصول على الاختبار مقابل دفع مبلغ من المال، ثم يتم إدخال الطالب في جروب سري على الوتس آب، ويحصل على الاختبار المسرب.

إلا أن وزارة التربية والتعليم، تنفي جميع هذه الشائعات وتؤكد أن الاختبار تم تأمينه ولا يستطيع أي شخص أن يصل إليه، وأكدت الوزارة أنها تتعاون مع شرطة التكنولوجيا والإنترنت، لملاحقة أصحاب صفحة شاومينج، وغيرها من الصفحات التي تدعي تسريب الاختبارات، و تقوم بتشتيت الطلاب.

منصة ثانوية دوت نت “thanaweya.net”

قامت وزارة التربية والتعليم، بإنشاء منصة ثانوية دوت نت عقب اتخاذها قرار بتعليق الدراسة، وتم إنشاء هذه المنصة حتى يستطيع الطلاب أن يراجعوا جميع المواد الخاصة بهم، حيث تم وضع الكثير من الفيديوهات على المنصة، والتي يقوم فيها نُخبة من أفضل الأساتذة بشرح المواد العلمية للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *