الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي 1444

يرغب الطلاب بشكل كبير في التعرف على نتائج امتحانات الصفوف الدراسية المختلفة، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد اعلان نتائج امتحانات الفصل الأول هذا العام الدراسي 1444، حيث كشفت وزارة التعليم السعودية عن موعد عرض النتيجة الخاصة بالطلاب وكيفية الحصول عليها بشكل الكتروني، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام منصة مدرستي الالكترونية.

نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي

تعتبر منصة مدرستي الالكترونية واحدة من أشهر المنصات الالكترونية التي تقدم عدد كبير من الخدمات التعليمية المتعددة لجميع الطلاب، ومن أهم هذه الخدامت هي خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب الكترونيا من خلال تسجيل الدخول الى منصة مدرستي التعليمية، حيث تعلن النتائج الخاصة بالطلاب خلال الايام القليلة المقبلة.

 

الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي 1444

يمكن ان يتم الاستعلام الكترونيا عن نتائج جميع الطلاب من خلال منصة مدرستي الإلكترونية، وذلك من خلال البيانات الخاصة بالطالب، حيث يتم استخراج نتائج اللعب من خلال منصة مدرستي من خلال اتباع ما يلي.

  • في البداية يتم الدخول مباشرة إلى حساب الأب أو الابن على منصة مدرستي
  • ومن ثم يتم اختيار الضغط تضغط على أيقونة التقويم من القائمة الرئيسية
  • في حال قد تم رفع النتائج على المنصة، سوف نجد مباشرة النتائج أمامك كل إشعارات الفصل الأول في المنتصف، يمكنك النقر عليها
  • ولكي يتم تنزيل الشهادات عليك أن تنقر على الملفات التي بصيغة PDF لكي يتم تجميلها على جهازك
  • يمكن للطالب أو ولي الأمر امكانية البحث بسهولة عن الشهادة الخاصة بالطالب وذلك من بين الشهادات المتاحة لطلاب الصف الذي ينتمي له الطالب المتمدرس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *