الان الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن على موقع وزارة التربية والتعليم اليمني moe.gov.ye برقم الجلوس

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة باليمن. بانتهاء امتحانات الثانوية العامّة في اليمن، يترقّب الأهالي والطلاب نتائجهم بكل توتر وقلق، وينتظر الطلاب إعلان النتائج منذ انتهاء الامتحانات في اليوم الخامس من شهر يوليو الماضي، وبدأت الوزارة أعمال الكنترول مباشرة من خلال تصحيح ومراجعة وتدقيق للدرجات. إذ تقوم وزارة التربية اليمينية بأداء واجبها كاملاً تجاه طلابها بكامل الدقة. وسوف نوضح لكم من خلال الاسطر التالية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة باليمن.

نتائج الثانوية العامّة باليمن

يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في اليمن عن طريق رابط مخصص لذلك، وأعربت وزارة التربية العراقية من انتهائها من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، إذ أنها تقوم الآن بعمليات التدقيق والمراجعة، حيثُ أقدم حوالي ١٩١ ألف طالب التقدم على امتحانات الثانوية العامة في اليمن، ولم يتم الكشف عن نتائج أي من المحافظات اليمنية حتى هذه اللحظة. ولكن العد التنازلي في ظهور نتائج الثانوية العامة قد بدأ، والتي ينتظرها العديد من الطلاب بكامل القلق لتبدأ بعدها المرحلة الجامعية، فهناك بعض من التصريحات التي قالت بأنّ النتائج سوف تظهر خلال الأسبوع القادم من شهر أغسطس 2022م.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة باليمن

تستطيع الحصول على نتيجة الثانوية العامة الخاصة بك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، وذلك من خلال ملئ عدد من البيانات الخاصة بك للحصول على النتيجة، لذلك لتسهيل الأمر عليك قمنا بوضع الخطوات اللازمة تتبعها من أجل الحصول على النتيجة، وهي:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية اليمنية.
  • بعد ذلك عليك أن تختار الخانة المخصصة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة.
  • ثمّ عليك إدخال اسمك، ورقم الجلوس الخاص بكَ.
  • اختر الشعبة التي تنتمي إليها، سواء كنت في الشعبة الأدبية أو العلمية.
  • اختر المحافظة التي قمت بتقديم الامتحان فيها.
  • أخيراً، اضغط على خانة الحصول على النتيجة، لتظهر النتيجة خلال ثوانٍ أمامك على الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.