التخطي إلى المحتوى
القرارات والتصريحات الجديد من وزير التعليم عن أمتحانات الثانوية العامة
القرارات والتصريحات الجديد من وزير التعليم عن أمتحانات الثانوية العامة

القرارات والتصريحات الجديد من وزير التعليم عن أمتحانات الثانوية العامة بسبب اقتراب أمتحانات الثانوية العامة يبحث الكثير للتعرف على كل ما بخص الامتحانات وهل سيكون هناك أى معلومات تساعد الطلاب وتطمئنهم وتيسر عليهم طريقة الحل وتساعدهم ف طريقة المزاكرة كما أنها تعد من ضمن المرحل المصيرة والتي لابد من التركيز بها ومن خلال مقالنا سنتعرف على القرارات والتصريحات الجديد من وزير التعليم عن أمتحانات الثانوية العامة.

تصريحات وزير التربية والتعليم

  • اعلن وزير التربية والتعليم في تصريحات له أنه قد أكدنا مرارا وتكرارا أن امتحانات الثانوية العامة 2022 سوف تكون ورقية، والإجابة ستكون على بابل شيت.
  • كما أنه سيتم تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2022  بدون تدخل أي عنصر بشري.
  • حيث أنها سوف تكون خالية من الأسئلة المقاليةسوف نقدم للطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 كراسة مفاهيم لكل مادة أساسية.

أمتحانات الثانوية العامة

كما انه يتم بدايتها في يوم الاثنين 20 يونيو 2022 وتستمر حتى الخميس 21 يوليو 2022 وان الاسئلة اختيار من متعدد فقط  في جميع امتحانات الثانوية العامة 2022 كما انه يتم استلام الطلاب ورقة مفاهيم فقط في لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 عدم اصطحاب الكتاب المدرسة أو التابلت في لجان امتحانات الثانوية العامة 202 وأن امتحان المواد التي لا تضاف للمجموع (التربية الدينية ،التربية الوطنية، الاقتصاد والاحصاء) بلجان مراقبة ومؤمنة وضمن جدول الامتحانات المعتمد.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.