اليكم :- موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم وخطوات الاستعلام عن النتيجه رسمياً

يتوجه العديد من الاباء والامهات على مواقع الانترنت فى الوقت الفعلى لمعرفة موعد نتيجة الثانوية العامة بعد ان ادى طلاب الثانوية هذا العام الامتحانات فى الفتره الماضيه ونظرا لتزايد عمليات البحث نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل عن موعد النتيجه وكل ما يشغل بال اولياء الامور من ناحية الاستعلام ومعرفة النتيجه رسميا من خلال موقع الوزاره والبعد عن الاشاعات عن ظهور النتيجه قبل موعدها .

نتيجة الثانوية العامة 2022 :

اكدت المصادر المسؤله من وزارة التربيه والتعليم ان اعمال التصحيح مازالت حتى الان مستمره بدقه شديدة وقد اقتربت عملية التصحيح من الانتهاء .وتعتبر نتيجة الثانوية من اهم الامور التى يتم تداولها فى تلك الفقره بين الاهل ومؤدى الامتحانات السابقه من الطلاب .

موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية 2022 :

اشادت وزارة التربيه والتعليم ان النتيجه سوف تتوفر رسميا فى الاسبوع الاول من شهر اغسطس لكافة الطلاب وقد اقتربت عمليات التصحيح من الانتهاء وسوف يقوموا بمراجعه الدرجات ورصدها للجميع ومن ثم رفعها على الموقع الالكترونى الخاص بوزارة التربيه والتعليم للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة .
وقبل الاعلان عن النتيجه مباشرة سوف يتم الاتصال الهاتفى بالطلاب المتميزين الاوائل ويقوم بتهنئتهم الدكتور طارق شوقى وذلك لتقدير الجهد المبذول طوال العام .

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 :

  • اولا يتم الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام من هنا https://g12.emis.gov.eg/.
  • بعدها تقوم بكتابة رقم الجلوس فى مكانة الصحيح .
  • ثم تقوم بالضغط على عرض النتيجة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.