التخطي إلى المحتوى
بالاسم نتيجة الثانوية الأزهرية.. لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 في كافة المحافظات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

بعد طول انتظار وترقب ممزوج بالقلق الشديد أعلنت معاهد الأزهر الشريف عن موعد صدور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، حيث سيتم اعتماد النتائج في شتى أرجاء جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة القادمة كما سيعلن الأزهر عن أسماء الطلبة العشر الأوائل في نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، فقد قال مسوؤليين في معاهد الأزهر أن لجان الكنترول انتهت من عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلبة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم

يعيش الطلبة المترقبين لحظة صدور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية حالة من القلق الشديد والارتباك، حيث تعد من أهم النتائج التي على أثرها يقرر كل طالب مستقبله التعليمي ويأمل الطلبة أن يحققون أفضل الدرجات، ليسيروا قدوماً صوب تحقيق أحلامهم واستكمال مشوارهم التعليمي من خلال الانضمام للجامعات والكليات المناسبة لهم.

لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وبعد طول انتظار وجدل واسع أكد وكيل الأزهر الشريف فضيلة الشيخ صالح عباس أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020، كما سيتم الكشف عن أسماء الطلبة العشر الأوائل في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

ووضح المسؤوليين في المعاهد الأزهرية أن لجان الكنترول قامت بعملها على أكمل وجه خلال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في الصف الثالث الثانوي الأزهري، ونظراً لحساسية مرحلة تصحيح الامتحانات حصلت لجان الكنترول على وقت كافي لإنجاز عملهم بكل دقة وحذر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات