بوابة خدمات الجمهور وإصدار الشهادات بقطر “رابط” نتائج الثانوية العامة eservices.pp.gov.qa

بوابة خدمات الجمهور قطر من أهم الخدمات المتاحة بالوقت الحالي، حيث يسعى الطلاب لتسجيل الدخول، والإستفادة من كافة المزايا المقدمة من تلك البوابة، مثل إستخراج الشهادات، ومتابعة نتائج الشهادة الثانوية العامة بقطر، ومتابعة النتائج الدراسية للفصل الدراسي الثاني للطلاب الآخرين في مختلف المراحل التعليمية.

وهناك رابط حكومي يتيح للجميع التقديم بشكل أونلاين ومتابعة المزايا عن طريقه، عن طريق تقديم الطلب بشكل إلكتروني، ثم إختيار خدمة إصدار الشهادات التعليمية، وذلك من قائمة الخدمات الإلكترونية، ويمكن للجميع الضغط على بدء الخدمة للإستعلام عن الأمور المتاحة.

رابط نتائج الثانوية العامة قطر

تابع هذا الرابط، بعد تسجيل الدخول يمكنكم الإستعلام عن الشهادات المختلفة، ويمكن للجميع إستخراج الشهادة والبيان الخاص بالنجاح والرسوب من خلال الرابط التالي بيانه، وهو رابط حكومي، ونقوم بعرض الأخبار التي تخص بوابة خدمات الجمهور والتي يرتفع البحث عنها بالوقت الحالي.

بوابة خدمات الجمهور قطر eservices.pp.gov.qa

كما يمكن للطلبة والطالبات الإطلاع على الأخبار وإستخراج الشهادات الدراسية من خلال هذا الرابط، وهو رابط حكومي بقطر، ويستهدف إستخراج الشهادات المدرسية، ويمكن للجميع تقديم الطلب بشكل إلكتروني مباشر عبر الموقع.

والخدمة عبارة عن:

  • الخدمة تتيح لأولياء الأمور والطلاب في المدارس الحكومية والخاصة تتبع المعايير الخاصة بالوزارة، وذلك عن طريق الخدمات المختلفة
  • مثل كشف الدرجات الخاصة بالفصل الدراسي الأول ونهاية الفصل الدراسي الأول ونهاية العام
  • يمكنكم متابعة شهادة نهاية العام الأكاديمي الحالي
  • متابعة وإستخراج شهادات الأعوام السابقة بداية من العام 2011-2012
  • إفادة لمن يهمه الأمر بخصوص أمور النجاح أو الرسوب وذلك لتقديمها للحجات المختصة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *