التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل في نظام نور 1441 noor system برقم الهوية ” تسجيل ولي الأمر” الصف الأول الابتدائي للطلاب الجدد noor.moe.gov.sa تم تفعيل الرابط
التسجيل في نظام نور

نتابع معكم عبر إقرأ نيوز، تطورات الشأن التعليمي في المملكة العربية السعودية، وأهم الأنباء والأحداث التي تهم الطالب وولي الأمور، سواء من المواطنين أو المقيمين بالمملكة، حيث عملية تسجيل الطلاب المستجدين بالصف الأول الإبتدائي، للعام الدراسي المقبل 1441/ 1442، والتي تم الإعلان عن موعدها من قبل نظام نور الإلكتروني، تابعنا عزيزي القارئ من أجل معرفة موعد التسجيل، وخطوات التسجيل عبر رابط نظام نور، التسجيل في نظام نور.

التسجيل في نظام نور noor.moe.gov.sa

التسجيل في نظام نور، ننقل لكم اليوم، اهتمام المواطنين بالمملكة العربية السعودية، على نظام نور الإلكتروني المركزي، حيث يقوم نظام نور بتفعيل العديد من الخدمات الإلكترونية التعليمية، والتي تهم المعلم والطالب وولي الأمر، حيث تم استحداثه من قبل وزارة التعليم السعودي، لخدمة العملية التعليمية، والتي توفر الكثير والكثير من الجهد والعناء على أطراف العملية التعليمية جميعا.

تسجيل نظام نور 1441

يهتم المواطن بالمملكة السعودية، بالتسجيل في نظام نور 1441، حيث يتم تسجيل الطلاب المستجدين كل عام دراسي هجري جديد، وذلك في مرحلتي التعليم الإبتدائي الصف الأول، ومرحلة رياض الاطفال، حيث يتم تحديد مواعيد التسجيل مسبقا من قبل الوزارة، على أن يتم الإلتزام بتلك المواعيدن حيث يتم تفعريل رابط نظ ام نور خلالها، وغلقه بعد الفترة المقررة.

رابط نظام نور

خطوات التسجيل في نظام نور

  • الدخول على الرابط الرسمي لنظام نور.
  • ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور، وعند التسجيل لأول مرة يتم اختيار تسجيل ولي أمر جديد، ثم اختار تسجيل الأبناء.
  • سيتم ظهور عدة خيارات، قم باختيار تسجيل طالب جديد، وادخال تاريخ الميلاد ورقم الهوية وصلة القرابة، ثم اضغط على تسجيل الدخول.
  • لن يتم تسجيل الطالب الذي لم يبلغ السن القانوني، ويتم التسجيل للطالب الغير سعودي في المواعيد المحددة.
  • عند توافر كافة الشروط في الطالب، سيتم ظهور البيانات الكاملة للطالب، ومكتب التعليم التابع للمنطقة، وتظهر المدرسة المراد الحاق الطالب بها والضغط عليها.

كيفية التسجيل في نظام نور لولي الأمر

التسجيل في نظام نور

هذا وتتزايد عمليات البحث منذ أيام، على رابط نظام نور، من أجل معرفة موعد التسجيل للمستجدين لعام 1441، وقد تم الإعلان على الصفحة الخاصة بنظام نور، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بأنه سيتم تتفعيل رابط التسجيل في نظام نور للصف الاول الإبتدائي، في الاول من شهر ذو القعدة 1441، والتسجيل لطلاب رياض الأطفال في 15 من ذو القعدة 1441.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.