التخطي إلى المحتوى
نموذج اجابة الأن .. تسريب امتحان الجغرافيا تانية ثانوي 2022 ” صفحة شاومينج ” تسريب امتحان الجغرافيا الصف الثاني الثانوي 2022

تسريب امتحان الجغرافيا تانية ثانوي 2022، يستعد طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي في اداء امتحان مادة الجغرافيا ، في صباح اليوم الاحد الموافق 15 من شهر مايو لعام 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مصر ، ذلك المادة التي تعد من أسهل المواد الدراسية في حياة الطلاب ، والتي تعتمد بشكل كبير جدا علي الحفظ وليس الفهم ، فهي من أفضل مواد القسم الأدبي ، ويقوم الطلاب باداء الامتحانات علي فترتين الاولي بشكل ورقي والثانية بشكل الكتروني.

تسريب امتحان الجغرافيا تانية ثانوي 2022

من جديد تظهر صفحات الغش علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي منها صفحة شاومينج بيغشش الصف الثاني الثانوي ، والتي ظهرت مع بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، وأشارت علي تسريب الامتحانات لجميع الطلاب بالاجابة النموذجية الخاصة بة ، وذلك عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك ، ذلك الأمر الذي اثار غضب كبير من قبل اولياء الامور ، حيث يعمل ذلك الامر علي ترك الطلاب المذاكرة والعمل علي التوجة الي هذة الصفحات التي لا صحة منها علي الأطلاق.

تسريب امتحان الجغرافيا الصف الثاني الثانوي 2022

وقد تدخلت وزارة التربية والتعليم في ذلك الامر ، وأشارت ان هذة الصفحات وهمية ولا صحة منها علي الأطلاق ، وطالبت الطلاب بضرورة البعد عنها والتوجة الي المذاكرة ، خصوصا وان جميع الامتحانات ستكون في مستوي الطالب المتوسط كما سيتمكن عدد كبير من الطلاب في الحصول علي الدرجات النهائية بكل سهولة ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير كافة الاخبار التي تخص امتحان الجغرافيا في خلال الساعات القادمة فتابعونا.

حل امتحان الجغرافيا 2 ثانوي 2022

والجدير بالذكر ايضا تقوم وزارة التربية والتعليم بوضع نموذج اجابة امتحان الجغرافيا عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك، بهدف مراجعة كل طالب حلة وحساب مجموع الدرجات التي سيحصل عليها.

ينتهي الطلاب من اداء الامتحانات ويتوجة عدد كبير منهم الي موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من اجل الحصول علي نموذج الاجابة المقدم لهم من قبل الوزارة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.