التخطي إلى المحتوى
نموذج اجابة الأن .. تسريب امتحان تطبيقات الرياضيات ثانية ثانوي 2022 ” صفحة شاومينج ” تسريب امتحان تطبيقات الرياضيات الصف الثاني الثانوي 2022

تسريب امتحان تطبيقات الرياضيات تانية ثانوي 2022، يستعد طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي في اداء امتحان مادة تطبيقات الرياضيات في صباح اليوم الجديد الاحد الموافق 15 من شهر مايو لعام 2022 وذلك من داخل المدارس الخاصة بهم ، يأتي ذلك طبقا للنظام الجديد الذي قامت بوضعة وزارة التربية والتعليم والذي يعمل في الحفاظ علي سلامة الطلاب ، حيث تتم الامتحانات علي فترتين الاولي بشكل الكتروني من علي شبكة الانترنت والثانية بشكل ورقي.

تسريب امتحان تطبيقات الرياضيات ثانية ثانوي 2022

تعد مادة تطبيقات الرياضيات من أفضل المواد الدراسية في حياة الطلاب ، والتي تعتمد بشكل كبير جدا علي الفهم وليس الحفظ مثل باقي المواد الاخري ، ويقوم أكثر من 150 الف طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي باداء امتحان هذة المادة ، وذلك من داخل المدارس الخاصة بهم ، وقد نشرت صفحة شاومينج منشور عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك تشير فية علي تسريب الامتحان لابنائنا الطلاب ، عبر جروبها السري علي الواتس اب ذلك الامر الذي جعل الطلاب يتركون المذاكرة ويتجهون لهذة الصفحات.

تسريب امتحان تطبيقات الرياضيات الصف الثاني الثانوي 2022

وقد أشارت وزارة التربية والتعليم علي عدم تمكن هذة الصفحات من تسريب الامتحان علي الأطلاق ، وان ما يتم نشرة علي هذة الصفحات أنباء وهمية لا صحة منها علي الأطلاق ، وعلي الطلاب البعد عن هذة الصفحات والتوجة الي المذاكرة ، خصوصا وان جميع الامتحانات ستكون سهلة ومبسطة ، وسنتابع معكم عبر موقع اقرأ نيوز نماذج الاجابة التي تقوم بوضعها الوزارة في خلال الساعات القادمة.

يذكر ان وزارة التربية والتعليم في مصر تقوم بوضع نموذج اجابة الامتحان عبر الموقع الخاص بها بهدف مساعدة الطلاب في حساب درجتهم.

لأ يتبقي الا نصف ساعة وينتهي مدة الامتحان ويتوجة عدد كبير من الطلاب الي موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من اجل الحصول علي نموذج الاجابة المقدم لهم من الوزارة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.