تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثه  2022 موعد فتح باب التحويل بين الكليات المناظرة وغير المناظرة موقع التنسيق الالكترونى

بعد الاعلان عن نتيجه تنسيق المرحلة الثالثه هناك طلاب يرغبون فى التحويل الى كلية اخرى عكس المختاره لهم من خلال موقع التنسيق وهذا يتم من خلال مرحلة تقليل الاغتراب حيث التحويل بين الكليات المناظره والغيره مناظره بالصوره الالكترونية والمسموحه للطلاب فى الفتره الحالية . وفى سياق الاهتمام البالغ والملحوظ بتلك المرحله سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل وموعد تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثه ولجميع الطلاب المتخلفين عن جميع المراحل .

تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات 2022 :

كما نعلم جميعا ان مرحلة تقليل الاغتراب يكون للطلاب الراغبين فى التحويل بين الكليات المناظره والغير المناظرة ولكن هذا التحويل يتم بضوابط وهى حصول الطالب على الحد الادنى من مجموع الكلية الراغب فى التحويل اليها . ومن جانب اخر اعلنت وزارة التعليم العالي أنه سيتم فتح مرحلة تقليل الاغتراب أمام الطلاب في المرحلة الثالثة وكذلك طلاب المرحلتين الأولى والثانية المتخلفين عن التحويل للتقدم لتقليل الاغتراب المُناظر وغير المُناظر على موقع التنسيق الالكترونى وذلك يتم باتباع الخطوات التالية التى سنوضحها عبر التالى .

جدير بالذكر ان التحويل بين الكليات سيتم فتحه فى يوم 13 من شهر سبتمبر الجارى وذلك بحسب ما اقرته مصادر مسؤله فى وزارة التعليم العالى .

خطوات تقديم تقليل الاغتراب 2022 :

  • فى البداية يتم الدخول على رابط موقع التنسيق الالكترونى من هنا .
  • بعدها تقوم بالضغط على زر تقليل الاغتراب .
  • ثم تقوم بكتابة الرقم السرى ورقم الجلوس .
  • بعدها تقوم بكتابة الرغبات .
  • اخيرا تضغط على حفظ وارسال حتى يتم مراجعتها وترشيحك الى الكلية الجديدة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.