التخطي إلى المحتوى
التوقعات.. تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي “بنات وبنين” المؤشرات الأولية للكليات المتاحة لخريجي الصف الثالث الثانوي ازهر

بدأ الطلبة بالبحث عن تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 بمجرد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، فيسعى الألاف من الطلبة لاختيار الكليات والجامعات التي يرغبون بالالتحاق بها وتحقيق حلمهم على المستوي العلمي، فقد أكدت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم العالي أن عملية تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 ستبدأ في غضون ساعات معدودة.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

وبصدد ترقب الطلبة انطلاق المرحلة الأولي من تنسيق الثانوية الأزهرية صرح الشيخ أحمد عبد العظيم الذي يشغل منصب “رئيس الإدارة المركزية في معاهد الأزهر الشريف”، أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 سوف تكون داخل جامعة الأزهر يوم السبت القادم، وستشرع الجامعة بالبدء بعملية تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 المرحلة الأولي وستكشف الجامعة عن الإجراءات المطلوبة من أجل سير عملية التنسيق.

الجدير بالذكر أن وكيل الأزهر الشريف صالح عباس اعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 منذ يومين، وبذلك بدأ الطلبة الناجحين في الدور الأول بترقب انطلاق تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 التي من المقرر أن تبدأ خلال الساعات القليلة القادمة، وقد شهدت نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية لهذا العام ارتفاع ملحوظ على الرغم من الصعوبات التي واجهها الطلبة في تقديم الامتحانات.

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية المرحلة الأولي

وبحسب التصريحات التي أدلي بها مسؤوليين في الأزهر الشريف فإن تنسيق الثانوية الأزهرية المرحلة الأولي ستنطلق عقب وصول نتيجة الثانوية الأزهرية إلى جامعة الأزهر، وبذلك ستكون الجامعة جاهزة لاستقبال الطلبة الناجحين في الدور الأول لشرعوا في عميلة تنسيق الثانوية الأزهرية المرحلة الأولي، وتشير التوقعات أن التنسيق سيرتفع بمقدار 0.5% عن العام الماضي.

بعد أنتهاء الطلاب من معرفة الدرجات الخاصة بهم الأن منتظر بدأ عملية التنسيق الخاص بالثانوية الأزهرية حتي تبدأ مرحلة جديدة ومعرفة الجامعة او الكلية التي يلتحق بها الطالب أو الطالبة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات