التخطي إلى المحتوى
شوف جدول امتحانات السادس الإعدادي بالعراق 2019/2020 الدور الأول لكافة الدراسات “العربية- الكردية- التركمانية- الأجنبية”

قامت وزارة التربية العراقية باعتماد جدول امتحانات الدور الأول لفروع “الأدبي، العلمي، الأحيائي، التطبيقي، الإسلامي”، لكافة الدراسات العربية والكردية والتركمانية والأجنبية، بحيث شددت الوزارة على ضرورة مواصلة التعلم وعدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة.

وقد نوهت وزارة التربية العراقية على ضرورة الالتزام بمعايير السلامة أثناء الحضور للامتحانات، حفاظاً على الصحة العامة ضد انتشار فيروس كورونا، وتطمئن الوزارة أبنائنا الطلاب على توفير مناخ مناسب أثناء الامتحان.

جدول الدور الأول لامتحانات السادس الإعدادي 2019-2020

جدول امتحانات الدور الأول للسادس الإعدادي

امتحانات السادس الإعدادي العراقية

تعمل وزارة التربية العراقية على إتمام امتحانات الدور الأول للسادس الإعدادي بسلام، خاصةً في ظل جائحة كورونا، حيث تعمل على تجهيز مقار الامتحان و تعقيمه، هذا بالإضافة لجعل أيام الامتحان متفرقه حتي لا يتكدس الطلاب، وستكون مقار الامتحان جاهزة بمساحات واسعة بين كل طالب و آخر، حفاظاً على سلامة الجميع.

السادس الإعدادي بالعراق

هي مرحلة مهمة في حياة الطالب العراقي، ويهتم أولياء الأمور والطلاب بمتابعة كل جديد يخص أخبار الامتحانات نهاية العام، وبالفعل سيتم إجراء الامتحانات للدور الأول في موعدها دون تأخير، فعلى طلابنا الأعزاء الاجتهاد في المذاكرة حتي موعد الامتحان لضمان درجات جيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *