حالاً: موقع نتيجتك ظهرت نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط 2022 “هُنا النتائج” أسماء الأوائل ونسبة النجاح
نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع نتيجتك

يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور علي نتيجة الثانوية العامة، وذلك بعد نهاية الإمتحانات بشكل رسمي منذ أسبوعين حتي الآن، وبالتالي بات الطلاب في وضع صعب للغاية من أجل رؤية النتائج، بالرغم من أن وزارة التربية والتعليم المصرية قد أعلنت عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي، وذلك في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، والتي ستظهر من الممكن يوم السبت المقبل 6 أغسطس وسيتم إعلان فيها الأوائل بشكل رسمي، وأيضا سيتم إعلان النتائج في منتصف اليوم، وإعلانها يوم الأحد في المدارس بشكل رسمي.

نتيجتك نتيجة الثانوية بالإسم فقط

ونحن في موقع إقرأ نيوز سننشر لكم النتيجة بشكل رسمي علي الموقع، فور صدورها، وذلك بمصدرها من جانب وزارة التربية والتعليم، وبالتالي سيترقب الجميع صدورها بشكل رسمي علي الموقع الرسمي، حيث يتم تداول أنباء غير رسمية تحدد نسبة النجاح وغيرها من الأمور المتعلقة بالصف الثالث الثانوي، وهو ما ينفيه مسؤولو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أولًا بأول، وبالتالي علي الجميع التريث من أجل الإعلان عن النتيجة من جانب وزارة التربية والتعليم.

موقع نتيجتك نتيجة الثانوية العامة بالإسم فقط

  • الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.
  • كتابة رقم الجلوس أو الإسم الخاص بك.
  • ا

  • الضغط علي كلمة عرض النتيجة.

موعد نتيجة الثانوي العام

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، الدكتور طارق شوقي قال أن الفترة المحددة من يوم 1 إلي يوم 7 أغسطس هو الموعد الذي سيظهر نتيجة الثانوية العامة 2022، وقد مضي أربع أيام حتي الآن من هذه الوقت، وسيكون اليوم الخامس الجمعة وبالتالي لن يصدر فيه نتائج، بينما سيكون يوم السبت هو الأقرب لإعلان نتائج الثانوية العامة بشكل رسمي.

يذكر أن إمتحانات الثانوية العامة هذا العام قد أداهاء ما يقرب من 708 آلاف طالب وطالبة بـ10 ملايين “بابل شيت” يتم تدقيقهم بشكل قوي للغاية ومراجعتهم، بعد التصحيح الإلكتروني الذي تم لهذه الأوراق، وأكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي، أنه يتم مساعدة الطلاب من خلال درجات الرأفة.. ونحتاج إلى وقت؛ لأن عمليات التصحيح لامتحانات الثانوية العامة شاقة ومعقدة.

نسبة النجاح في الثانوية العامة

نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام ستكون قريبة من العام الماضي بشكل قليل، خاصة في ظل بعض المواد التي شهدت نتائج غير متوقعة للغاية وكانت سلبية في المراجعة ونسب النجاح فيها ليست بالكبيرة، وإنما كانت هناك عدد من المواد العملية التي لم تلبي العديد من التوقعات، بينما كانت مادة اللغة الإنجليزية هي الأكثر سلبية في مواد الثانوية وكان بها الكثير من نسبة الرسوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.