حالاً نتيجة الثانوية العامة 2022 قطر عبر موقع وزارة التربية والتعليم القطرية eduservices.edu.gov.qa

من أهم الموضوعات التي قد تشغل بال الطلاب والطالبات واولياء الأمور في قطر حول نتائج الثانوية العامة ، وجاء هذا التوتر بعد الإعلان رسمياً من وزارة التربية والتعليم بأن النتائج سوف تكون متاحة ويتم نشرها اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022 ، حيث من المقرر ان يتم اعتماد النتائج إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم وسوف نقدم إليكم خطوات سهلة وبسيطة جداً يمكنك من خلالها اتباعها حتي تستطيع وتتمكن من الإستعلام عن النتائج بكل سهولة.

تقوم وزارة التربية والتعليم فى قطر حالياً حول اعتماد ونشر نتائج الطلاب والطالبات فى مرحلة الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة ، وفي أي لحظة سوف يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي عبر الموقع الإلكتروني ، فقد صرح مصدر مسئول من الوزارة بأن نسبة النجاح مرتفعة ولا داعي للقلق والتوتر الذي قد يعيشه الطلاب.

فقد ازدادت حالات القلق والتوتر نظراً لتأخر النتيجة ، ولكن يهتم الكثير بالبحث عن النتائج ولكن حتي الآن لم يتم صدور النتيجة إطلاقاً ، وسوف يتم الإعلان عنها واعتمادها بشكل رسمي صباح يوم الإثنين الموافق 20 – 6 – 2022 وسوف نقدم إليكم الخطوات لإتمام عملية الإستعلام بنجاح.

رابط نتائج الثانوية العامة فى قطر 2022

من أجل الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فى قطر 2022 عليك فقط باتباع الخطوات التالية سوف نعرضها ونقدم إليكم رابط الدخول والتسجيل.

  • قم بالدخول عبر رابط بوابة خدمات الجمهور.
  • ثم في الخطوة التالية ستقوم بالضغط علي خانة “خدمة شؤون التقييم”.
  • ثم اختيار أيقونة نتائج الثانوية العامة قطر 2022.
  • ثم كتابة رقم المقعد.
  • وفي الخطوة الأخيرة ستقوم بالضغط علي “عرض النتائج”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.