رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول  epedu.gov.iq جميع المحافظات العراقية

نتائج الثالث المتوسط 2022 ، مسبقا تم الاعلان من وزارة التربيه العراقيه عن نتائج الطلاب فى الثالث المتوسط للدور الاول عام 2022 وذلك قبل بدء اجازة عيد الاضحى المبارك . وقد قامت المصادر المسؤله فى الوزاره بتوضيح انها ستقوم برفع النتائج فى كافة المحافظات خلال الوقت الحالى وقبل اول ايام العيد. وهناك بحث متواصل ومستمر من الطلاب للاستعلام واستخراج النتيجه ولهذا نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل والخطوات للحصول على النتائج بالرقم الامتحانى وذلك من خلال موقع نتائجنا الرسمى لنتائج الطلاب فى العراق .

نتائج الثالث المتوسط 2022 وزارة التربية :

بعد ان اعلنت وزارة التربيه العراقية ان النتيجه فى غصون ساعات سوف يتم اظهارها للطلاب نوضح لكم انه تم الانتهاء من عمليات التصحيح للاوراق وتجميع الدرجات لكافة الطلاب وان الوزاره تستعد للاعلان عن النتيجه رسميا وهذا حسب ما صدر من جهات مسؤله داخل الوزارة . واكدت وزارة التربيه ايضا ان النتائج يتم العمل عليها بدقة شديدة من اجل تقليل نسبة الخطأ فى النتيجة بوجه عام . وايضا ستتوفر النتيجه رسميا خلال موقع نتائجنا وموقع وزارة التربيه العراقية ويمكن للطلاب التوجه لكل منهما والاستفسار عن النتيجه والروابط للمواقع المذكورة سوف يتم توضيحها فى الفقره القادمة .

رابط نتيجة الثالث المتوسط بالعراق ..

خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط :

نوضح لكم من خلال الفقره الحالية اهم الخطوات التى يتم اتباعها من اجل الاستعلام واستخراج نتيجه الثالث المتوسط فى كل محافظات العراق :

  • فى البداية يتم التوجه الى رابط موقع وزارة التربية العراقية من هنا .
  • بعدها تقوم بالدخول الى قسم النتائج .
  • ثم تقوم بكتابة الرقم الامتحانى ومن ثم تختار المحافظة .
  • بعدها تقوم بالضغط على تحميل النتيجه ويتم تنزيلها بصيغه pdf .
  • وبذلك يتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائجهم للدور الاول بجميع محافظات العراق .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.