رابط التحويل بين المدارس 2022 – 2023 eduserv.cairo.gov.eg شروط التحويل بين المدارس الحكومية والخاصة 2022 – 2023

رابط التحويل بين المدارس 2022 – 2023 eduserv.cairo.gov.eg، أعلنت منذ دقائق قليلة جدا مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة علي انشاء رابط الكتروني يمكن من خلالة التحويل بين المدارس والادارات التعليمية ، وذلك في جميع المحافظات المتواجدة في جمهورية مصر العربية ، مشيرة الي ان عملية فتح باب التحويل ستبدا يوم الجمعة القادمة الموافق 1 من شهر يوليو لعام 2022 ، وتتم عملية التحويل بشكل الكتروني من علي شبكة الانترنت وذلك في اطار الحفاظ علي سلامة الطلاب واولياء الامور من انتشار فيروس كورونا المستجد ، ومن المقرر ان يتم التحويل من علي موقع مديرية التربية والتعليم.

شروط التحويل بين المدارس الحكومية والخاصة 2022 – 2023

هناك مجموعة من الشروط يجب توافرها في الطالب او الطالبة المتقدمة لعملية التحويل بين المدارس سواء كانت الحكومية او الخاصة ، كما تشير مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم ان نتيجة التحويل بين المدارس ستظهر يوم 15 من نفس الشهر ، وذلك من اجل سرعة تجهيز الاوراق الخاصة بالتحويل من قبل ابنائنا الطلاب ، اما بالنسبة للشروط فهي :-

1- غير مسموح بالتحويل لأكثر من إدارة في نفس المحافظة.

2- روابط التحويل متاحة إلكترونيا فقط للتحويل بين الإدارات المختلفة والمحافظات المختلفة وداخل نفس الإدارة، ومن خاص عربي لحكومة عربي، ومن خاص لغات إلى تجريبي لغات ومتميز، أو إلى المدارس الحكومه عربي.

  • 3_ غير مسموح بالتحويل من مدارس عربي سواء حكومة أو خاص إلى تجريبي لغات.
  • 4- غير مسموح بالتحويل في مراحل ابتدائي المدارس الرسمية (التجريبية) لمن لم يحصل على شهادة مرحلة رياض أطفال من مدرسة خاصة لغات (شرط التحويل وجود بيان قيد لمرحلتي رياض أطفال لغات).
  • الأوراق المطلوبة للتحويل بين المدارس
  • 1- جلب تحويل من أربع استمارات على أن يتم ملء تلك البيانات من خلال الذهاب إلى شؤون الطلاب على أن يكون هناك موافقة من قبل مدير المدرسة.
  • 2- يتم عمل حوالة بريدية وختمها من داخل شؤون الطلبة.
  • 3- لابد من موافقة المدرسة المحول لها.
  • 4- يقوم ولي الأمر باستلام الملف الخاص بنجله وبيان النجاح وأوراق الامتحانات الخاصة به، وإنشاء ملف جديد خاص بالطالب المحول إلى المدرسة .

رابط التحويل بين المدارس 2022 – 2023

لكي تتمكن في التحويل بين المدارس يجب عليك أتباع الخطوات التالية :-

رابط تحويل القاهرة التالي:

رابط تحويل الجيزة التالي :

الدخول علي رابط المحافظة التابعة لك.

الضغط علي كلمة تحويل.

اتباع الخطوات المطلوبة منك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.