الأن tazalom .. رابط تقديم تظلمات علي نتيجة الثانوية العامة 2022 tazalom.emis.gov.eg كيفية تقديم تظلم علي نتيجة الثانويه العامه 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط تقديم تظلمات علي نتيجة الثانوية العامة 2022، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 تبدأ عمليات البحث تتزايد من قبل الطلاب في الوقت الحالي علي الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة الحصول علي موعد فتح باب التسجيل في تظلمات علي نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 ، والتي من المقرر ان يتم فتح باب التسجيل بها يوم الاحد الموافق 7 من شهر اغسطس لعام 2022 ، ويمكن التسجل في التظلم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنتابع معكم كيفية التقديم علي التظلمات الأن.

تظلمات الثانوية العامة 2022
تظلمات الثانوية العامة 2022

تقديم تظلمات علي نتيجة الثانوية العامة 2022

تبدأ التسجيل في تظلمات الثانوية العامة وذلك بعد ظهور النتيجة بـ 48 ساعة فقط ، اي ان باب التسجيل سيتم فتحة يوم الاثنين القادم وليس الاحد مثلما اشارت مجموعة من المصادر الرسمية الخاصة بنا علي الفيس بوك ، وتستمر التظلمات التي تخص طلاب وطالبات الثانوية العامة لمدة 10 أيام من فتح باب التقديم تنتهي الخميس 18 أغسطس ، ويمكن لجميع الطلاب التسجيل بكل سهولة ويسر من علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الرسمي ، وقد جاء الهدف من ذلك هو الحفاظ علي سلامة الطلاب من انتشار وباء كورونا المستجد.

كيفية تقديم تظلم علي نتيجة الثانويه العامه 2022

لكي تتمكن في تقديم تظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2022 يجب عليك أتباع الخطوات التالية :-

الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

  • 1- التقدم بطلب التظلم بعد 48 ساعة من اليوم 6 أغسطس ولمدة 10 أيام.
  • 2- تتم أعمال التقدم بالطلبات وتحديد المواد ومواعيد الاطلاع إلكترونيًا.
  • 3- تحصيل رسوم اطلاع الطلاب المتضررين من نتائجهم 300 جنيه لكل مادة.
  • 4- تودع الرسوم لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيًا من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم.
  • 5- في حالة تعديل درجات الطالب، يتم إخطار الطالب بنتيجة التظلم واسترداد الرسوم إلكترونيًا.
  • 6- يتم تجميع الدرجات طبقًا لتوزيع الدرجات على نموذج الإجابة، ويدون الطالب ملاحظاته بالمكان المخصص لذلك بنموذج الملاحظات.
  • 7- تعتمد مذكرات الزيادة من خلال وزير التربية والتعليم أو نائب رئيس عام الامتحان لتنظيم أعمال لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة.
  • 8- بعد قبول طلب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2022، يحضر الطالب بمفرده لمقر التقدير المركزي أو مع ولي أمره وممنوع اصطحاب مدرس المادة.
  • 9- الالتزام بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع، ومن يتخلف ليس من حقه التقدم بطلب مرة أخرى.
  • 10- تقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر.

موقع نتيجتك بالاسم رابط تقديم تظلمات علي نتيجة الثانوية العامة 2022

يستعد أبنائنا طلاب وطالبات الثانوية العامة في الوقت الحالي لتقديم تظلمات علي نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 ، حيث أشار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي علي بدء التسجيل في التظلمات ابتداء من يوم الاثنين الموافق 8 من شهر اغسطس لعام 2022 ، ويتم عملية التسجيل من علي المواقع الالكترونية المتواجدة علي شبكة الانترنت مثل موقع نتيجتك وموقع وزارة التربية والتعليم وغيرها.

رابط موقع تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022

يبحث عدد كبير جدا من طلاب وطالبات الثانوية العامة في الوقت الحالي علي الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة تقديم تظلم علي النتيجة الخاصة بهم ، وقد أشار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي علي فتح باب التسجيل في التظلم في تمام الساعة العاشرة صباحا من علي موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي ، ويمكن لكل طالب التسجيل عن طريق الاسم ورقم الجلوس الخاص بة.

tazalom.emis.gov.eg 2022

عملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر علي أنشاء موقع الكتروني جديد يمكن من خلالة تقديم تظلم علي نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ، وأشارت علي جميع الطلاب الذين يرغبون في عمل التظلم ان يقومو بالدخول علي ذلك الموقع ، ثم كتابة البيانات الخاصة بهم ، يذكر أن باب التسجيل في تظلمات الثانوية العامة سيتم غلقة يوم 15 من شهر اغسطس الجاري.

رقم شكاوي علي نتيجة الثانوية العامة 2022

والجدير بالذكر أيضا فقد خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر خطًا ساخنًا لتلقي استفسارات طلاب الثانوية العامة حول تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022 على الخط الساخن 19368، ويمكن لجميع الطلاب الذين يواجهون مشكلة في نتيجة الثانوية العامة الاتصال علي الخط الساخن ، وذلك من اجل تقديم الشكوي الخاصة بهم بكل سهولة ويسر من علي الهاتف وهو داخل منزلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.