رابط تنسيق الثانوية العامة إلكترونيًا 2022 .. رابط تسجيل الرغبات مُتاح الآن “رابط التقديم الرسمي”
خدمة تنسيق الثانوية العامة إلكترونيًا 2022

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 وقيام الوزارة بتهنئة جميع الطلاب الناجحين قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على أن باب تسجيل الرغبات سوف يكون مفتوح الخميس الموافق ليوم 11 أغسطس 2022 وسوف يظل مفتوح حتى يوم الاثنين الموافق ل 18 أغسطس 2022 وسوف يتم تسجيل رغبات الطلاب عبر الموقع الخاص بالتنسيق الإلكتروني.

مميزات خدمة التنسيق الإلكتروني ” موقع تنسيق الثانوية العامة “

هناك العديد من المميزات الخاصة بـ خدمة التنسيق الإلكتروني للثانوية العامة 2022 وذلك لتسجيل الرغبات الخاصة بهم وهذه المميزات كالتالي:

  • عدم ذهاب أولياء الأمور والطلاب إلى مراكز ومكاتب التسجيل، حيث إنهم يسجلون الرغبات الخاصة بهم دون الحاجة إلى الذهاب لأي مكان.
  •  الطلاب يقومون بتسجيل جميع البيانات الخاصة بهم بشكل صحيح دون الخطأ الذي من الممكن أن يقع به الشخص الذي يكتب بدلًا عنهم الرغبات، وكذلك يمكنهم تسجيل الرغبات بأنفسهم والمراجعة، وكذلك طباعه الورقة أيضًا الخاصة بالرغبات التي اختارها الطالب.
  • إمكانية الطلاب لتعديل الرغبات الخاصة بهم أكثر من مرة، حتى انتهاء يوم تسجيل الرغبات وهو يوم 18 أغسطس 2022.
  • كذلك يستطيع الطالب الحصول على نتيجة التنسيق الخاصة به من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب التنسيق.

موقع التنسيق الإلكتروني 

سوف يتم فتح موقع التنسيق يوم الخميس الموافق ليوم 11 أغسطس 2022 للمرحلة الأولى وسوف يظل مفتوحًا حتى يوم الاثنين الموافق ليوم 18 أغسطس 2022 وبعد ذلك سوف يتم فتح المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة 2022، ولكن المرحلة الثالثة لن يتم فتحها إلا بعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الثاني.

تنسيق الثانوية العامة 2022

في عام 2022 زادت نسبة النجاح بنسبة 1% عن العام الماضي 2021 في الثانوية العامة، وذلك يشير إلى أن التنسيق هذا العام سوف يرتفع قليلا وذلك بارتفاع نسبة النجاح ولكن سوف يكون الارتفاع قليلا للغاية.

رابط تسجيل رغبات الكليات الثانوية العامة 2022

من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من موقع تنسيق الثانوية العامة 2022

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.