التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج الامتحان الجهوي 2020 للإستعلام عن نتائج الطلاب taalim.ma
نتائج الامتحان الجهوي 2020

وردت تقارير إخبارية عامة، بإحتمال ظهور نتائج الامتحان الجهوي 2020 لطلبة وطالبات المغرب، وذلك في الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد حالة من التأخر النسبي في رصد الدرجات وتجميعها، وقد تظهر النتائج بناءًا على حالة المداولة، بمعنى في حالة انتهاء المداولة سيتم إعلان الدرجات والنتائج بشكل عام.

في حالة ورود المداولة في أيام 21-22 أكتوبر الحالي، سيتم إعلان النتائج خلال 22-23-24 في شهر أكتوبر، بينما في حالة المداولة في يوم 22-23 أكتوبر، سيتم إعلان النتائج في يوم 24-25 أكتوبر، ونتابع معكم الأخبار حول النتائج.

رابط نتائج الامتحان الجهوي 2020

لابد من تسجيل الدخول على [email protected] ومتابعة رقم المسار، حيث يمكنكم الدخول على موقع مايكروسوفت وعمل login ثم الدخول وتفعيل البريد الإلكتروني في حالة عمل حساب جديد، أو تسجيل الدخول بحسابك القديم، وعن طريق رقم المسار، تستطيع متابعة الدخول والإستعلام عن نتائج الامتحان الجهوي.

taalim ma

موقع taalim.ma هو الموقع الذي تستطيع الدخول ومتابعة النتائج من خلاله، بينما [email protected] تستطيع الدخول على موقع مسار متمدرس، ومتابعة فضاء الأولياء، بمعنى فضاء الأولياء للطلبة وفضاء الأولياء لأولياء الأمور، وهو الأمر الذي يمكنكم معرفته، تابع المقال، وترقب النتائج في الأيام القليلة المقبلة، بعد المداولة العامة لدرجات الطلاب.

خاض الطلبة الإختبارات في ظل ظروف خاصة، ويعتبر العام الدراسي الماضي، هو عام ملئ بالإجراءات الإحنرازية، بسبب الظروف الصحية التي يعاني منها العالم بشكل عام، وسعت الحكومات لتطبيق مبدأ التعليم عن بعد، والإستعانة بالمنصات الإلكترونية، وذلك للتسهيل على الطلاب، وتفادي حالات الإصابة بالفايروس المستجد، الذي أثر على التعليم بشكل كبير في الفترة الماضية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *