التخطي إلى المحتوى
“moed.gov.sy” رابط نتائج البكالوريا 2020 في سوريا برقم الاكتتاب والأسم
رابط نتائج البكالوريا 2020 في سوريا

رابط نتائج البكالوريا 2020 في سوريا برقم الاكتتاب والاسم تابع  رابط نتائج البكالوريا 2020 في سوريا “أدبي و علمي” هناك بعض الأخبار التي انتشرت عن أنه سوف يتم الاعلان عن نتيجة البكالوريا في سوريا في يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الموافق يوم الخميس، رابط نتائج البكالوريا 2020 في سوريا moed.gov.sy  حيث يمكن للطالب أن يحصل على النتيجة من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم في سوريا، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا النتائج الخاصة بالباكالوريا في سوريا للعام الجاري 2020 وزارة التربية والتعليم السورية.

نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2020

إن وزير التربية والتعليم في سوريا قد قام بالاشارة إلى أنه يمكن للطلاب أن يحصلوا على النتيجة الخاصة بالبكالوريا فقط من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، وأكد أنه لن يتم ظهور نتيجة البكالوريا في يوم الخميس الموافق 23 يوليو، وهذه الأخبار غير صحيحة.

وأوضح الوزير أنه يتم حاليا رصد درجات البكالوريا، وسوف يتم الاعلان عن ظهور نتيجة البكالوريا فور أن يتم إصدارها على موقع الوزارة، وقد قام بالإعلان عن أنه سوف يتم إصدار النتائج الخاصة بالطلاب في الأسبوع القادم أو من الممكن أن يتم ظهورها في الأيام الأخيرة من شهر يوليو الجاري.

ويمكن للطالب أن يحصل على النتيجة من خلال ادخال رقم الاكتتاب واسم المدرسة والكلية، وذلك في الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم السورية.

رابط نتيجة البكالوريا  السورية للعام الجاري 2020

سوف يستطيع الطالب أن يحصل على النتيجة، من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في سوريا، ومن الممكن أن يتم الدخول إلى الموقع  وزارة التربية والتعليم السوري كالأتي:

  •  الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السورية ” هنا
  • ثم ادخال رقم الاكتتاب
  • ثم كتابة الأسم.
  • ثم اختيار  القسم.
  • ثم تحديد العام الدراسي والمحافظة
  • ثم الضغط  على “البحث”.

نتائج البكالوريا 2020 في سوريا برقم الاكتتاب

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أنه سوف يتم اصدار النتيجة الخاصة بشهادة البكالوريا قبل أن يتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بشهادة التعليم الأساسي.

وينتظر العديد من الطلاب في سوريا الآن أن يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالطلاب، وذلك بعد أن تم الاعلان من خلال وزارة التربية والتعليم السورية أنه يتم حاليا عمليات الرصد، وسوف يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالبكالوريا بعد الانتهاء منها، وذلك في نهاية شهر يوليو الجاري.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم النتائج الخاصة بطلاب البكالوريا، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات