التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس natega.fany.emis.gov.eg بوابة التعليم الفني|| الإعلان عن النتائج قريباً

يتابع الطلبة باهتمام كبير أخر التطورات بشأن الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 “السياحي، الفندقي، التمريضي، الصناعي، الزراعي، التجاري” باهتماك كبير، ويتأمل الطلبة بأن يحققون أفضل النتائج للانتقال إلى مرحلة تعليمية جديدة والسير نحو تأسيس حياتهم العملية والمهنية، فعلى الرغم من حالة التوتر التي تسيطر على الطلبة إلا أن فئة كبيرة من الطلبة متفاؤلون بشأن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 خاصاً أن الامتحانات التحريرية سارت بشكل جيد.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

مع انتهاء الطلبة تقديم امتحاناتهم بدأوا بالبحث عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، مطالبين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديد موعد رسمي للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات و5 سنوات، كما وجه الطلبة نداءاتهم للجهات المختصة بضرورة الإسراع في الكشف عن النتائج حيث أن الطلبة وأولياء الأمور يعيشون لحظات حرجة للغاية وصعبة تأثر على حالتهم النفسية.

ومن جانبها طمأنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلبة بشأن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 مؤكدة أن العمل يجري على قدم وساق من أجل الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية، لكن ربما تحتاج لجان الكنترول لوقت إضافى لإنهاء عملها في تصحيح امتحانات الطلبة وترصيد الدرجات نظراً لعدد الطلبة الكبير ولحساسية هذه المرحلة.

وفور الانتهاء من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020 سيتم إرسال النتيجة إلى الدكتور طارق شوقي لاعتمادها، وستكون عملية الاستعلام متاحة عبر بوابة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس.

بعد ظهور النتائج يمكنكم الاستعلام عن نتائج الجولة الأولى من المرحلة الثانوية من خلال سلسلة من الخطوات التي سنذكرها في السطور التالية:

  1. أولا تذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم ، موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. تقوم بإدخال رقم الجلوس.
  3. انقر فوق زر استعلام درجة الطالب.
  4. سترى نتائج الطالب أو الطالبة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *