فضاء التلميذ المعدل 2022 استخراج نتائج الامتحانات وبطاقات الاعداد
فضاء التلميذ المعدل 2022

فضاء التلميذ المعدل 2022 ، يبحث التلاميذ في العديد من المناطق في تونس مع أوليائهم عن رابط فضاء التلميذ نتائج الامتحانات للحصول على النتائج، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم في تونس بأن عمليات تصحيح الأوراق قد تمت كما يجب بعد انعقاد الاختبارات النهائية في منتصف شهر مايو، والآن يستعلم التلاميذ عن كيفية الحصول على نتائج الثلاثي الثاني للسنة الدراسية الحالية 2021-2022، وأصبح في إمكان الطلاب الدخول إلى موقع فضاء التلميذ الرقمي للمدارس الابتدائية، وهو البوابة التي يتم من خلالها استخراج بطاقات الأعداد وكشوف النقاط، وقد تم الإعلان من خلال منصة madrassati عن فتح الموقع يوم الجمعة الرابع والعشرون من شهر جوان، وفي هذا المقال على موقع اقرأ نيوز سنشرح لكم بشكل مفصل طريقة الدخول إلى موقع eleves.education.tn للحصول على المعدلات السنوية في تونس.

فضاء التلميذ المعدل 2022

يرغب العديد من الأولياء والتلاميذ في الدخول إلى فضاء التلميذ المعدل 2022 لاستخراج نتائج الفصل الدراسي الثالث. وقد كشفت وزارة التربية والتعليم التونسية بأن العرض النهائي للنتائج سيكون على فضاء التلميذ نتائج الامتحانات. وأشارت منصة مدرستي إلى أمر هام فيما يتعلق بالمعدل السنوي الخاص بالتلاميذ في مختلف المراحل الدراسية، ولاستخراج النتائج يجب أن يتبع المستعلم ما يلي:

  • في بادئ الأمر لا بد من الولوج إلى موقع الفضاء الرقمي للاطلاع على نتائج الثلاثي الثالث
    بعد ذلك يجب عليه أن ينقر مباشرة على نتائج الامتحانات لاستخراج المعدل لأي مرحلة دراسية من المراحل المتاحة
    يجب أن ينشئ ولي الأمر حساب جديد، ويتطلب ذلك بكتابة البريد الإلكتروني ورقم الجوّال
    يسجل كل البيانات المطلوبة، وبعد لحات سيصله الرمز إلى هاتفه.
    أخيرا عليه أن يضغط على زر عرض نتائج الامتحانات الخاصة بالفصل الثالث.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال فضاء التلميذ المعدل 2022، وهو من أكثر المواضيع بحثا في تونس في الساعات الأخيرة. فجميع الأولياء والتلاميذ أيضا يريدون الدخول إلى فضاء التلميذ نتائج الامتحانات للحصول على نتائجهم فور إتاحتها وتفعيل رابط نتائج الثلاثي الثالث، كما قدمنا لكم أهم الخطوات الواجب اتباعها من أجل الحصول على النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.