فوراً الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2022 بالاسم عبر بوابة الازهر الالكترونية

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية من الامور التى ينتظرها الملايين فى الوقت الحالى وذلك بعد ان اعلن قطاع الازهر عن ظهور النتيجه اليوم الساعه الثانية ظهرا من خلال المؤتمر المعلن عنه . وفي سياق الاهتمام البالغ بالبحث عن النتيجه نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل الخاصه بالنتيجه وخطوات الاستعلام عنها من خلال الرابط الرسمى الذى سنوفره لكم ايضا عبر الفقرات القادمة .

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 :

سوف يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية اليوم فى تمام الثانية ظهرا ولم يتبقى سوى القليل وينتظر الطلاب الاعلان عن النتيجه عبر الموقع الرسمى لها للازهر الشريف من اجل الاطمئنان على درجاتهم والبدء فى التنسيق ودخول مختلف الكليات . وقد انتهت قطاعات الازهر من التصحيح ومراجعه الدرجات فى الجوله الاولى بشكل كامل وحيث تم الاعلان عن الاوائل بالامس وهم كالتالى .

اوائل الثانوية الازهرية 2022 :

استطاعت الطالبة اميرة اسامه سعيد عبدالمنجى الحصول على المركز الاول بنسبة 98.73 فى القسم الادبى . والطالبه الاء احمد امين حسنين ويوسف احمد محمد ابو حسين على المركز الاول والاول مكرر بمجموع 649 اى بنسبة 99.85 بالمئه وذلك عن القسم العلمى .
كما حصلت الطالبة ريم عيسى عبد القادر البدوي على المركز الأول على المكفوفين بمجموع 617 درجة بنسبة ( 97.94 %، والطالب الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، حصل على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (620) درجة بنسبة 98.41٪؜

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2022 :

  • اولا يتم الدخول على رابط نتيجة الثانوية الازهرية من هنا https://natiga.azhar.eg.
  • بعدها تقوم بكتابة رقم المقعد او رقم الجلوس .
  • ثم تقوم بالضغط على زر البحث للحصول على النتيجه بالتفصيل فى كافة المواد .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.